اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

اغرب ما قال مدرب الرجاء المغربى عن خسارته امام الاهلى وتوقعه الغريب لنتيجة مباراة الاهلى والترجى بالقاهرة وحكاية الاسد

قال منذر الكبير المدير الفني لفريق نادي الرجاء المغربي، إن النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا كان بها تنافسا كبيرا في مرحلة المجموعات والأدوراء الاقصائية.

وكان الرجاء قد ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم على يد الأهلي في دور الـ16.

 

وأضاف الكبير في تصريحات تلفزيونية بفضائية الأولى عبر برنامج “رقم 10”: “الرجاء كان يسير في دور المجموعات بشكل رائع وحققنا نتائج مميزة، لكننا اصطدمنا بفريق متمرس في دوري أبطال إفريقيا”.

وأردف: “حاولنا اللعب باندفاع هجومي وفرض سيطرتنا لكن الأهلي لعب بخبرته الكبيرة وسير المباراة في الأوقات الحاسمة كيفما شاء وبخبرة أكبر، أتيحت لنا فرصة العودة في الإياب لكننا أهدرنا ركلة جزاء ثم أكمل الأهلي المباراة بخبرته الكبيرة”.

وتابع: “الأهلي يتميز بقوام قوي للغاية ومتقارب في المستوى كما أن لديهم خبرة كبيرة في تسيير المباريات بالشكل اللازم، لذلك نجح في التفوق علينا في الأوقات الحاسمة”.

وأكد: “الرجاء في مرحلة تكوين، لدينا لاعبين جدد وشباب يخوضون أول مواسمهم في هذا المستوى التنافسي وفي دوري أبطال إفريقيا لذلك علينا أن نواصل في التطور والتحسن، يجب علينا الاستمرار في التحضير والاستقرار للحصول على أفضل شكل ممكن”.

واستكمل: “الأهلي قطع شوطًا كبيرًا للتأهل إلى النهائي، لكنه فقط انتصر في الشوط الأول لأن في الكرة كل شيء وارد، الترجي افتقد العديد اللاعبين لكنه سيدخل مباراة الإياب مجروحا، ودائمًا الفريق الكبير حينما يكون مجروحًا انتظر منه رد فعل قوي”.

واستطرد: “مباراة الإياب بين الوداد وصن داونز ستكون مغايرة تمامًا، الوداد فريق لديه خبرة كبيرة وهو بطل النسخة الماضية لكن صن داونز فريق متكامل ويقدم مستويات عظيمة، بالتالي التأهل بينهما 50/50”.

وأشار: “من يتابع الأهلي في الأدوار السابقة يعرف أنه يتحول بعد نهاية دور المجموعات ويسير بنسق تصاعدي على مستوى البطولة، في النسخة الحالية مروا بصعوبات كبيرة لكن حينما ننظر للفرديات والمستوى الفني سنجد أنه يمتلك أكثر من عنصر مهم ويستطيع اللعب بكل الأساليب سواء هجوميًا أو دفاعيًا، يستطيع التسجيل بكل الطرق الممكنة وهو ما يجعل لديه فرصة في كل مباراة”.

واستأنف: “علي معلول قدم مستويات عظيمة مع النادي الأهلي على مدار السنوات الماضية، سجل 44 هدفًا، لاعب لديه شخصية ودائمًا ما يكون موجودا على المستوى الهجومي والمستوى الدفاعي”.

وأتم: “الأربع فرق حظوظها متساوية للفوز البطولة لأنهم يمتلكون كل الدوافع الممكنة”.

واختتم: “كانت هناك اتصالات معي قبل تولي تدريب منتخب تونس من أندية في الدوري المصري ولكن الأمور لم تتم في النهاية، الآن أنا تركيزي بالكامل مع الرجاء حتى نهاية الموسم ثم نناقش مستقبلي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى