اخبار الاهلىكبار كتاب الاهلى

ابراهيم فايق:امير توفيق يضم الكابيتانو وفرمان الخطيب بشان صفقة كولر الاولى

كشف الاعلامى ابراهيم فايق ان لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي مؤخرا،تعمل  على تلبية متطلبات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لتدعيم صفوف الفارس الأحمر في الموسم الحالي، خاصة في مركزي صانع الألعاب والمهاجم الصريح.

وقال فايق تمسك كولر مؤخرا بصفقة قوية من داخل نادي فيوتشر، بسبب اقتناعه الكبير بقدرات اللاعب ومدى استفادة الفارس الأحمر حال نجاح الإدارة في التعاقد معه.

– الأهلي يحصل على توقيع بوبو
وكشف ابراهيم فايق أن نجح مسؤولو القلعة الحمراء في الاتفاق مع إدارة نادي فيوتشر، للحصول على خدمات نجم الفريق محمد رضا بوبو الذي كان قريبا في الفترة الحالية من التوقيع لنادي الزمالك، بعد فشل التعاقد معه في الموسم الماضي.

 

وحاول بوبو الضغط على إدارة فريقه في يناير الماضي للرحيل إلى صفوف القلعة الحمراء، إلا أن مشاركة فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتمسك المدير الفني للفريق علي ماهر بعدم رحيل اللاعب.

– كولر يطالب الخطيب بهذه الصفقة
وأكد المدرب السويسري مارسيل كولر، على ضرورة التعاقد مع المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا، نجم فريق بشكتاش التركي، لإعجابه الشديد بقدرات اللاعب ومدى أهميته في قيادة هجوم الأحمر بالمواسم القادمة، بعد تراجع مستوى مهاجمي القلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى