اخبار الاهلىالرياضه العربيةالكره المصرية

عصام الشوالى :الاهلى يحاصر الوداد المغربى بخمس قرارات نارية قبل النهائى الافريقي اهمها الكاف وضبط لقجع

بدأ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التحضير بشكل قوي لخوض النهائي المرتقب أمام المرتقب في بطولة دوري أبطال أفريقيا من الآن.

ويأمل النادي الأهلي في خطوة الثأر من فريق الوداد المغربي، وذلك بعد أن حصد اللقب في النسخة الماضية على حساب النادي الأهلي بعد الفوز في مركب محمد الخامس بنتيجة 2/0.

وكشف الاعلامى عصام الشوالى ان هناك 5قرارات هامة من الاهلى اهمها اللجؤ الى الكاف لضمان العدالة واختيار الحكام دجون تدخل من لقج رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم كما حدث فى النهائى الماضى

وقال الشوالى يتحرك النادي الأهلي، من خلال العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للحديث مع الجهات الأمنية على خطوة الحصول على السعة الكاملة لاستاد القاهرة، أو على الأقل تواجد 50 ألف مشجع في اللقاء، كما حدث في بعض المواجهات الماضية مثل الرجاء المغربي والهلال السوداني.

يبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي مطالبة الاتحاد الأفريقي بتعيين حكام النخبة في القارة الأفريقية لإدارة اللقاء، والابتعاد عن بعض الأسماء المغمورة والتي لا تملك الخبرة، وذلك حتى يحصل كل طرف على حقه.

 

ثالث القرارات تتمثل في تفكير قوي من جانب السويسري مارسيل كولر، بشأن تطبيق سياسة التدوير في المواجهات القادمة في بطولة الدوري وذلك لتجنب الضغط على العناصر الأساسية كما طلب المدير الفني من الطاقم المعاون، وضع برنامج يتيح للفريق التعامل مع المرحلة المضغوطة الحالية على المستوى المحلي والقاري.
رابع القرارت تتمثل في تحرك محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل تقديم وعود ذهبية لنجوم الفريق بشأن زيادة لائحة الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك من أجل تعزيز موقف الفريق الأحمر في حصد اللقب والشد من أزر نجوم الفريق.

 

خامس القرارات تتمثل في تلقى المدير الفني تأكيدات من جانب طبيب الفريق بشأن قدرة محمد الشناوي الحارس الأساسي على التعافي من الإصابة في عضلة السمانة قريباً والتواجد في التدريبات الجماعية قبل أيام من لقاء الذهاب أمام الوداد المغربي، كما أصبح رامي ربيعة قريب بقوة من خطوة المشاركة في المباريات مع الفريق وتحديدا عقب لقاء إنبي يوم الثلاثاء المقبل في بطولة الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn