الاهلى اليومالسلايدر

شوبير يفجر مفاجأة انجليزية لـ كريستو نجم الاهلى وموقف كولر المثير

أطلق الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، تصريحات مثيرة عن النجم التونسي محمد الضاوي كريستو المتواجد مع منتخب بلاده في منافسات بطولة كأس العالم للشباب.

 

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “محمد الضاوي كريستو شارك في الدقيقة 63 مع منتخب تونس في مواجهة انجلترا وظهر بشكل مميز للغاية وهو ما دفع المعلق رؤوف خليف يتعجب من تواجد لاعب موهوب مثل كريستو على دكة بدلاء النادي الاهلي”.

 

وأضاف “بالفعل رؤوف خليف لديه حق في تصريحاته، حيث لم يحصل محمد الضاوي كريستو على فرصته بالقميص الأحمر خلال الفترة الماضية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق”.
وكشف “محمد الضاوي كريستو ظهر تأثيره مع منتخب تونس بعد دخوله في الشوط الثاني على حساب جبريل عثمان حيث زاد من قوة الضغط الهجومي لنسور قرطاج”.

 

وكان محمد الضاوي كريستو قد شارك في لقاء انجلترا الذي خسره منتخب تونس بهدف نظيف، ويتبقى للمنتخب التونسي في المجموعة مباراتين أمام أورجواي والعراق.

وانضم محمد الضاوي كريستو إلى صفوف النادي الأهلي من صفوف فريق النجم الساحلي التونسي، خاصة في ظل وجود مستحقات سابقة لم يحصل عليها المارد الأحمر في ملف صفقة الهارب سليماني كوليبالي.

ولم يشارك محمد الضاوي كريستو في بعض المواجهات الماضية مع النادي الأهلي لأسباب فنية، قبل أن يتعرض للإصابة في مواجهة فاركو خلال بطولة الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى