اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

كولر يفاجئ الزمالك ومعهم لاعبى الاهلى بـ4قرارات قبل 48ساعه من مباراة القمة

يواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر التحضير لخوض مواجهة القمة أمام نادي الزمالك يوم 13 يوليو المقبل على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة لعب المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي وذلك بطريقة 4/2/3/1.

في الوقت الذي قرر خلاله المدير الفني تواجد محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء في التشكيل الأساسي، خاصة بعد تأكد غياب عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر بسبب الإصابة العضلية.

 

 

ثالث قرارات مارسيل كولر تتمثل في تجهيز المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مروان عطية لاعب وسط القلعة الحمراء للقيام ببعض الأدوار الدفاعية من خلال مطالبة مروان عطية بخطوة مساندة علي معلول في التغطية على أحمد سيد زيزو أبرز نجوم القلعة البيضاء في الفترة الماضية.

رابع القرارات التي استقر خلالها السويسري مارسيل كولر، تجهيز دكة بدلاء قوية خلال اللقاء من خلال تواجد بعض الأوراق الرابحة مثل محمد الضاوي كريستو وأحمد قندوسي وأحمد حمدي عبد القادر ومحمد شريف وخالد عبد الفتاح.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من حصد لقب الدوري بشكل رسمي، وتحديدا بعد تعثر فريق بيراميدز في مواجهة سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.
وحصد النادي الأهلي لقب الدوري الممتاز رقم 43 في مسيرته المحلية الكبيرة، ولكن يطمح المارد الأحمر في خطوة الفوز في البطولة الخاصة على حساب الزمالك.

 

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!