اخبار الاهلىالسلايدر

ايمن اشرف يكشف سر الرحيل عن الاهلى وماذا قال له الخطيب

قرر مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رحيل أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى البنك الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، يرغب في رحيل اللاعب وعدم الاستمرار داخل القلعة الحمراء، بجانب عدم الاحتياج له من النواحي الفنية.

 

وأكد أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي الجديد، أنه لا يملك سبب واضح لابتعاده عن المباريات تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، واحترمت تصريحه بأنني اللاعب رقم 5 في ترتيب المدافعين ولا أملك سبب واحد للابتعاد لكنها وجهات نظر”.

 

وأضاف أيمن أشرف: “زعلان من كولر خاصةً أنني تحدثت معه أكثر من مرة، وأيمن أشرف بتاريخه كان على الأقل يحتاج المشاركة في مباراة واحدة، ولكن خرجت من الباب الكبير بحب الجميع، وسعيد بحب الجماهير”.

وتابع: “محمود الخطيب عقد معي جلسة وأكد لي أنني ابن من أبناء النادي، رئيس النادي أكد لي أنه لن يرغمني على شئ وأنه يدعم قراري أيا كان، وأنه سوف يعود يوما من الأيام داخل النادي، سواء لاعب أو إداري”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره حرس الحدود، في الساعة الثامنة والنصف مساء غداً الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى