اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة الموسم بشان موعد غرامة كهربا ومفاجأة برتغالية غير معقولة

أكد أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، أنه من الصعب الإعلان عن أي شىء يخص الأزمة مع نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي، مشيرًا إلى أن العقوبة تضامنية، وحتى مع اندماج النادي البرتغالي وتغيير اسمه فهذا لا يعفيه من دفع الغرامة.

 

 

وقال أشرف عبدالعزيز، في تصريحات تلفزيونية: «تغيير اسم النادي أو اندماجه مع مؤسسة أخرى لا يُعفيه مطلقا من الغرامة المالية التضامنية بينه وبين كهربا، وسيحدث تواصل معهم لإنهاء الأزمة، وهم المفروض ضدهم عقوبة بالمنع من القيد، وبالتالي فإنه لن يقوم بتسجيل أي لاعب جديد إلا في حال تسديد العقوبة».

وأضاف: «صدر قرار من جانب لجنة الانضباط بشأن كهربا، وننتظر الحصول على حيثيات هذا القرار، وسنتحرك وفقًا لهذه الحيثيات التي طلبنا الحصول عليها من جانب الفيفا».

وواصل: «أي قرار تصدر حيثياته من جانب الفيفا، يكون لك حق الاعتراض، ومع طلب الحيثيات يتوقف عداد المهلة حتى إرسالها إلى الطرف الذي طلبها بشكل رسمي، وهو ما حدث في المرة السابقة، ومن الممكن أن تصل خلال 60 أو 70 يوما».

وأكمل: «من الوارد أن تمتد القضية لفترة أخرى، طالما يتم السير وفقًا لمظلة القوانين واللوائح، ومن الوارد أن تمتد قضية كهربا حتى شهر يوليو 2024».

وأكد: «نحن جاهز ن لدفع الغرامة المالية طبقا للوائح، وكهربا ملتزم للغاية في الفترة الأخيرة ويركز فقط في الملعب، ودائمًا أوجه له النصائح وهو يعتبر مثل أبنائي تماما، وأتعامل معه على هذا الأساس بعيدا عن الشغل، وأنا حريص على متابعته طوال الوقت، وكذلك والده يتابعه باستمرار وكل التحية والتقدير له».

وحول قضية حسين الشحات مع محمد الشيبي، قال: «لم يصلنا أي شىء رسمي بشأن وجود إعلان رسمي عن وجود قضية، ولا يتم التحدث في وسائل الإعلام عن أي قضية إلا بعد انتهائها».

 

وأتم: «أعتقد أن الشيبي قدم بلاغا بالفعل، وأنا محام لعدد من اللاعبين في الأهلي والزمالك وبيراميدز».

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى