اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

وكيل الاعبين:صفقة الاهلى الكبرى ونجم الاهلى فى الطريق الى بيراميدز والاهلى يتخذ هذا الاجراء المثير

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي وبيراميدز، في صراع شرس على ضم وليد أزارو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي عدنان الإماراتي، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى التعاقد مع مهاجم جديد في يناير المقبل، بعد فشل موديست في اثبات نفسه، واقترابه من الرحيل.

 

وأكد سيد مصطفى وكيل أعمال وليد أزارو، نجم النادي الأهلي السابق ولاعب عدنان الإماراتي الحالي، أن هناك اهتمام كبير من أندية مصرية للتعاقد معه، كما أشار إلى أنه سيقوم بدراسة تلك العروض مع اللاعب، من أجل اختيار الأنسب والأفضل له خلال الفترة المقبلة.

 

وقال سيد مصطفى في تصريحات تلفزيونية: “مازال عقد وليد ساري مع نادي عدنان وهو مستمر خلال هذه الفترة حتى يناير وبعد ذلك سنقوم بدراسة العروض، واللاعب هداف الدوري الإماراتي ويقدم أداء قوي وهناك حديث حول التعاقد معه من أندية مصرية، لكن لم يتعدى الحديث”.

وتابع: “هناك نادي قمة في مصر استفسر عن التعاقد معه بشكل شفهي، وليس الزمالك ولكن يعتبر بيراميدز، وكل شيء وارد، خلال الفترة المقبلة، بشأن انتقال اللاعب إلى الأهلي، أو التواجد داخل الفريق السماوي”.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره المقاولون العرب، مباراتهما بهدفين مقابل هدف  مساء امس السبت، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري المصري وفاز الاهلى بهدفين مقابل هدف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!