اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

قبل مباراة الاهلى والزمالك ماذا قدم المدرب السويسرى مع الاهلى

“اكتساح كولر وتوازن فايلر”.. ماذا قدم المدرب السويسري بالأهلي قبل نهائي الكأس أمام الزمالك؟
الأهلي والزمالك

يترقب عشاق الكرة المصرية نهائي كأس بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامته غدًا الجمعة، على أرضية استاد الأول بارك، بالسعودية.

 

ويعتبر تاريخ المدربين السويسريين ليس كبيرًا مع الأهلي، حيث إنه بدأ مع المدرب السابق رينيه فايلر، ثم حاليًا مارسيل كولر.ماذا قدم فايلر مع الأهلي أمام الزمالك؟بدأت مواجهات فايلر مع الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري عام 2019، وحقق الفوز وقتها بنتيجة 3-2.

ثم خسر فايلر من الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري أيضًا، عام 2020، بنتيجة 4-3.في الظهور قبل الأخير لفايلر مع الأهلي أمام الزمالك، حقق المدرب السويسري الفوز بنتيجة 2-0،

في الدوري المصري.بينما جاء الظهور الأخير لفايلر مع الأهلي عندما خسر أمام الزمالك في الدوري 2020، بنتيجة 3-1.تعرف على وجهة رينيه فايلر مدرب الاهلي السابق – الهداف 24ماذا قدم كولر مع الأهلي أمام الزمالك؟
خاض مارسيل كولر أمام الزمالك 3 مباريات، بدأت بلقاء في نهائي كأس السوبر المصري، حقق المارد الأحمر حينها الفوز بنتيجة 2-0.
واستمر تفوق كولر في الظهور الثاني، عندما حقق الفوز في الدور الأول من الدوري الممتاز الموسم الماضي، بنتيجة 3-0.وفي الدور الثاني عاد كولر وحقق الفوز على الزمالك مرة أخرى، ولكن بنتيجة 4-1 هذه المرة، ويعتبر اللقاء القادم هو الرابع لكولر أمام الفارس الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!