اخبار الاهلىالسلايدرنجم الاسبوع

اعلامى شهير:الخطيب يفجر مفاجأة الموسم بشان اهم صفقة لكولر وقرار مثير بعودة بدر بانون للاهلى رسميا

يسعى النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، والتعاقد مع العديد من اللاعبين، بداية الموسم الجديد.وخرج محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، بسبب الإصابات المتكررة لدى اللاعب، ورغبة كولر، في رحيله بشكل نهائي عن الفريق الأحمر.

واقترب المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي قطر القطري، من العودة من جديد إلى صفوف النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، بناءاً على رغبة من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، في تدعيم هذا المركز خلال الموسم الجديد بشكل رسمي.

وأكد إبراهيم عبدالجواد في تصريحات تلفزيونية: “أن بدر بانون لاعب نادي قطر القطري، على رأس قائمة الترشيحات في الوقت الحالي للعودة إلى النادي الأهلي الموسم المقبل، من أجل تدعيم الخط الدفاعي للفريق، في ظل الأزمات التي تواجه الفريق خلال الفترة الحالية”.

وتابع: “هناك عدد من الأسباب تقرب بدر بانون من العودة إلى النادي الأهلي الموسم المقبل بشكل رسمي، على رأسها رغبة محمد عبدالمنعم في الاحتراف الخارجي، بالإضافة إلى عدم قناعة المدرب السويسري مارسيل كولر فنيا بمحمود متولي ورغبته في الرحيل بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي”.

واختتم: “المدرب السويسري مارسيل كولر، يري بأنه لابد من تدعيم مركز المدافع في الموسم الجديد بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، في ظل الأخطاء التي وردت خلال مباراة البنك الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري”.
وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك عقب مواجهة فريق البنك الأهلي في الدوري الممتاز، والهزيمة التي تلقها الفريق الأحمر، حيث يسعى كولر، لمعالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!