اخبار الاهلىالاهلى اليوم

اخبار الاهلى فى صحافة اليوم:الخطيب يرد على صفقات تركى ال الشيخ وكولر يطلب ضم الظاهرة وحسام حسن يهدى الاهلى نجم من العيار الثقيل ورحيل حراق الزمالك

اخبار الاهلى فى صحافة الخميس نافذة جديدة نرصد فيها اهم احبار الاهلى فى الصحف والمواقع الالكترونية

الاهرام

حسام حسن يمنح كولر نجم من العيار الثقيل بالاهلى

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولرمواجهة صعبة وهامة أمام فريق سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري.
هناك ارتياح داخل الجهاز الفني للنادي الاهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بعد تأكد جاهزية أحمد نبيل كوكا لاعب خط الوسط قبل مواجهة الذهاب في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت مشاركة أحمد نبيل كوكا مع منتخب مصر في جزء من الشوط الثاني خلال مواجهة كرواتيا التي خسرها الفراعنة بنتيجة 4/2، ليصبح ضمن حسابات المدير الفني للنادي الأهلي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الضلوع.

 

 

ويخطط مارسيل كولر لخطوة دخول أحمد نبيل كوكا إلى الحسابات في لقاء سيمبا التنزاني، خاصة أن هناك أزمة بسبب ارتفاع نسبة الإصابات.

ويغيب عن صفوف النادي الأهلي في خط الوسط عدد كبير من العناصر الهامة مثل أليو ديانج وإمام عاشور وكريم نيدفيد.

 

ويعتبر أحمد نبيل كوكا من العناصر التي يثق بشدة السويسري مارسيل كولر في قدرتها الفنية ويمنحه مهام بين الدفاع والهجوم في خط الوسط.

ويبحث النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر عن تحقيق نتيجة ايجابية في لقاء الذهاب، وذلك من أجل تسهيل مهمة الفريق في لقاء الإياب الذي من المقرر أن يقام 5 ابريل المقبل.

 

حقيقة رحيل كهربا الى الدورى الخليجى

توصلت إدارة النادي الأهلي إلى اتفاق نهائي مع محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب وسط النادي الأهلي، بشأن انتقاله بعيداً عن صفوف الفريق الكروي لمدة موسم واحد بعيداً عن النادي الأهلي.
وكشف مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي، أن محمود كهربا، اتفق مع إدارة الأهلي أنه سوف يرحل بعيداً عن الفريق، وذلك في حال وصول عرض رسمي للفريق الأحمر.

 

 

الاتفاق جاء على رحيل “كهربا” بعيداً عن الأهلي بشكل مؤقت، من أجل تحقيق الاستفادة المالية، وتعويض جزء كبير من الغرامة التي تكبدها إلى الزمالك، والتي وصلت إلى ما يفوق السبعين مليون جنيه.

وقال صحيفة الاهرام يرغب النادي الأهلي في تعويض كهربا جزء من الغرامة التي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن التوقيع إلى أكثر من نادي، حيث تم طرح العرض على اللاعب في فترة سابقة ولكن لم يتم الاتفاق.

وكان النادي الأهلي في حاجة إلى الإبقاء على “كهربا” في فترة سابقة، خاصة بعد الاستغناء عن أحمد ياسر ريان وحسام حسن، وأكثر من مهاجم في الفريق، وعدم انضمام مهاجم أجنبي قوي ومتميز.
واعترف “كهربا” في تصريحات تليفزيونية، بوجود عرض مادي قوي من جانب الأندية الخليجية من أجل رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة عن الفريق الأحمر.

 

ودفع كهربا إلى الزمالك 75 مليون جنيه، ويسعى إلى تعويض هذه الغرامة عبر الانتقال إلى الدوري الخليجي لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، والعودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي.
ويبحث النادي الأهلي عن تدعيم الخط الأمامي للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك عبر تواجد لاعبين من العيار الثقيل، يسعون إلى الانطلاق مع الفريق محلياً وإفريقيا، ويمتلكون حماساً شديداً وإجادة أمام المرمى لتعويض غياب أي من اللاعبين.

 

الاخبار

قصة اتفاق تركى ال الشيخ والخطيب

يسعى تركي آل شيخ، مستشار هيئة الترفيه السعودي، إلى اتخاذ إجراء من العيار الثقيل مع النادي الأهلي، وقام بمنح النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، فرصة ذهبية من أجل إعادة ترتيب أوراق الفريق مرة أخرى.
وكشفت مصادر سعودية وثيقة الصلة من آل شيخ، أن مستشار هيئة الترفيه السعودي، حذر من التفاوض مع أي لاعب في صفوف النادي الأهلي المصري لضمه إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وشددت المصادر، على أن تركي آل شيخ لا يسعى إلى فك التشابك الأهلاوي في الفريق أو خلخلته من خلال التفاوض مع أي لاعب في النادي الأهلي، خاصة أنه يشجع الفريق الأحمر ويتمنى له مواصلة الإنجازات على كافة الأصعدة الداخلية والخارجية.

 

 

وأوضحت المصادر، أن السعودية لا تسعى إلى ضم أي لاعب أو التفاوض معه خلال الفترة المقبلة، وأن التعليمات الواردة شددت على عدم التفاوض الشفهي أو الرسمي مع أية لاعبين.

 

الخطوة التي تمت برعاية تركي آل شيخ، سوف تأمن موقف الأهلي في المفاوضات الخاصة بتجديد تعاقد الفريق مع محمد الشناوي وعلي معلول، ومحمد عبد المنعم الثلاثي الأقرب إلى الانتقال إلى الدوري السعودي.
وكانت ثمة مفاوضات سابقة مع لاعبي النادي الأهلي من جانب الأندية الخليجية، وتحديداً الأندية السعودية التي تسعى إلى استقطاب عدد من اللاعبين المصريين الذين يمتلكون الإجادة الفنية والبدنية.

وتفاوضت أندية أيضاً بشكل شفهي مع إمام عاشور في فترة سابقة، ولكن القرار السابق الذي تم الكشف عنه الآن، سوف يبعد الأنظار عن إمام عاشور لاعب وسط الفريق الذي يعد أحد أبرز اللاعبين وأحد أهم مفاتيح اللعب لدى النادي الأهلي.
يذكر أن السويسري مارسيل كولر، شدد خلال الفترة الجارية على تجديد عقود بعض النجوم، لتأمينهم من العروض الخليجية أو الأخرى الأجنبية، خاصة أن الفريق يعاني من الإصابات بشكل مستمر ومتكرر.

الوطن

الاهلى يوفر الخروج الامن لنجمه بعيدا عن الزمالك

يبحث الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، وبعد العديد من الجلسات مع إدارة التعاقدات بالفريق، بوابة الخروج الآمن لمحترف الفريق الكروي الأول.
ويتطلع النادي الأهلي إلى خروج محمد الضاوي “كريستو” محترف الفريق التونسي، بعيداً عن الفريق الكروي الأول خلال الموسم الجديد، وأخطر إدارة التعاقدات بأن يتم البحث له عن عروض للرحيل.

 

 

وقام كولر بتغيير قراره السابق، بشأن خروج اللاعب على سبيل الإعارة إلى أي ناد قريب على الصعيد المحلي، ليتثنى له متابعته بشكل دائم ومستمر، ليقرر الآن أن يخرج إلى أي فريق سواء عن طريق الرحيل النهائي أو الإعارة.
وأبدى كريستو في وقت سابق، عدم رغبته في البقاء داخل القاهرة، ويتطلع إلى العودة مرة أخرى إلى تونس، خاصة أنه لا يحظى بأية أصدقاء في الفريق أو في مصر، وأن شعوره بالغربة بدأ يتزايد مؤخراً.

 

وكان المدير الفني للنادي الأهلي وعد كريستو في وقت سابق بالاعتماد على خدماته، إذا أجاد على الصعيد الفني والبدني، واستطاع أن يثبت جدارته وريادته للفريق على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.
ويريد النادي الأهلي تفريغ الفريق من اللاعبين الذين لا حاجة لوجودهم خلال الفترة الجارية، خاصة أن كولر يريد أن يضع صف ثاني لكل لاعب، بسبب الإصابات الطارئة التي يعاني منها النادي الأهلي مؤخراً.

 

ويضرب الفريق الكروي موعداً مهماً أمام سيمبا التنزاني في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين الجمعة المقبل في تمام العاشرة مساء بالعاصة التنزانية دار السلام.
ويجهز كولر العديد من اللاعبين، وكان يتمنى أن يكون “كريستو” من المتواجدين في الفريق، ولكن عدم تنفيذ التعليمات الفنية بشكل كامل في التدريبات، لا يجعله يدخل في دائرة الاعتماد عليه في قوائم المباريات.

الشروق

نجم منتخب تونس على ابواب الاهلى مقابل مليونى دولار

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، إلى حسم الصفقات الجديدة التي سوف تنضم إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، لدعم الخطوط الدفاعية والهجومية.
وتتطلع إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي إلى حسم الموقف الرسمي للمحترف الجزائري عبد الرؤوف بن غيث، لاعب وسط شباب بلوزداد الجزائري، من أجل الانضمام إلى الفريق الأحمر من عدمه، خاصة في ظل الاهتمام الفني من جانب السويسري مارسيل كولر باللاعب.
ويعد بن غيث من اللاعبين الشباب الذين يتميزون بالحماس والإجادة الفنية، ويريد كولر أن يحصل على مثل هؤلاء اللاعبين الذين يمتلكون أدوات الحماس والتميز على كافة الأصعدة.
وشددت العديد من المصادر المقربة من إدارة التعاقدات، أن بن غيث من اللاعبين المرشحين للتواجد في النادي الأهلي، من جانب جهاز الكرة، وأن اللاعب مازال في دراسات خاصة من جانب الجهاز الفني.

ومن المقرر أن يتقدم الفريق الكروي الأول بعرض رسمي لبحث المطالب المالية التي سوف يتقدم بها إلى الفريق الجزائري، حيث تجري العديد من الدراسات الخاصة باللاعبين الآخرين الذين لم يتم حسم موقفهم حتى الآن.
ويرغب الفريق الأحمر إلى ضم العديد من الصفقات الجديدة من أجل العديد من الإصابات التي ضربت الفريق على كافة الأصعدة وكل الخطوط، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين في الصف الثاني واستحداث تواجد لاعبين آخرين.

وينافس النادي الأهلي على كل البطولات المحلية والإفريقية، ويطمح أن يتخطى مواجهة سيمبا التنزاني المقررة الجمعة المقبل، رغم الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق في الجانب الدفاعي والهجومي وخط الوسط.

مفاجأة كولر فى قائمة الاهلى لمباراة سيمبا التنزانى

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على قائمة المارد الأحمر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة كولر أمام منافسه سيمبا التنزاني في مرحلة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “دار السلام” وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ويفقد كولر العديد من اللاعبين داخل صفوف النادي الأهلي لأسباب مختلقة وهم محمد الشناوى وأليو ديانج وإمام عاشور وياسر إبراهيم بسبب الإصابة فضلًا عن محمود متولى ووسام أبوعلى لعدم الجاهزية.

ويغيب أيضًا عن قائمة الأهلي المتجهة إلى تنزانيا عمر كمال عبدالواحد ومحمود الزنفلى لعدم قيدهما في القائمة الأفريقية.
وجاءت قائمة الأهلي المتجهة إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا كالتالي:
في حراسة المرمى: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف
في خط الدفاع:محمد هانى وأكرم توفيق وخالد عبدالفتاح ومحمد عبدالمنعم ورامى ربيعة وكريم الدبيس وعلى معلول وكريم فؤاد.
في خط الوسط: حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسى تاو ورضا سليم وعمرو السولية وكريم نيدفيد ومروان عطية ومحمد مجدى أفشة وأحمد عبدالقادر.
في خط الهجوم :أنتونى موديست ومحمود كهربا.
قرر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، منح لاعبي الفريق 24 ساعة من الراحة عن التدريبات اليوم، الثلاثاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!