اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

صحيفة تفجر مفاجأة الموسم:الاهلى يوافق على اعارة كهربا فى هذا التوقيت

توصلت إدارة النادي الأهلي إلى اتفاق نهائي مع محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب وسط النادي الأهلي، بشأن انتقاله بعيداً عن صفوف الفريق الكروي لمدة موسم واحد بعيداً عن النادي الأهلي.
وكشف مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي، أن محمود كهربا، اتفق مع إدارة الأهلي أنه سوف يرحل بعيداً عن الفريق، وذلك في حال وصول عرض رسمي للفريق الأحمر.

الاتفاق جاء على رحيل “كهربا” بعيداً عن الأهلي بشكل مؤقت، من أجل تحقيق الاستفادة المالية، وتعويض جزء كبير من الغرامة التي تكبدها إلى الزمالك، والتي وصلت إلى ما يفوق السبعين مليون جنيه.

وقال صحيفة الاهرام يرغب النادي الأهلي في تعويض كهربا جزء من الغرامة التي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن التوقيع إلى أكثر من نادي، حيث تم طرح العرض على اللاعب في فترة سابقة ولكن لم يتم الاتفاق.

وكان النادي الأهلي في حاجة إلى الإبقاء على “كهربا” في فترة سابقة، خاصة بعد الاستغناء عن أحمد ياسر ريان وحسام حسن، وأكثر من مهاجم في الفريق، وعدم انضمام مهاجم أجنبي قوي ومتميز.
واعترف “كهربا” في تصريحات تليفزيونية، بوجود عرض مادي قوي من جانب الأندية الخليجية من أجل رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة عن الفريق الأحمر.

 

ودفع كهربا إلى الزمالك 75 مليون جنيه، ويسعى إلى تعويض هذه الغرامة عبر الانتقال إلى الدوري الخليجي لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، والعودة مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي.
ويبحث النادي الأهلي عن تدعيم الخط الأمامي للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك عبر تواجد لاعبين من العيار الثقيل، يسعون إلى الانطلاق مع الفريق محلياً وإفريقيا، ويمتلكون حماساً شديداً وإجادة أمام المرمى لتعويض غياب أي من اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!