اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة اغرب رد من كولر على تعاقد الاهلى مع الدبابة الافريقية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع أحد نجوم الدوري الجزائري، من أجل إبرام التعاقد معه بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى رغبته في التعاقد مع أحد الصفقات الجديدة.

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من شركة الكرة، ترشيح بعض اللاعبين، من أجل التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، في ظل اقتراب بعض اللاعبين، ورحيلهم، بعد خروجهم من حسابات السويسري مارسيل كولر.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ضم عبد الرؤوف بن غيث، لاعب وسط فريق شباب بلوزاد الجزائري، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وتواجد اللاعب مع الفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  عبد الرؤوف بن غيث، لاعب وسط فريق شباب بلوزاد الجزائري، على طاولة الترشيحات من أجل التعاقد معه، ولكن حتى الان، مارسيل كولر، لم يشاهد اللاعب، ولم يمنح الضوء الأخضر بشأن التعاقد معه من عدمه، وسيكون هناك جلسة مع المدير الفني خلال الفترة المقبلة، لحسم هذا الملف.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأجيل ملف صفقة عبد الرؤوف بن غيث، لاعب وسط فريق شباب بلوزاد الجزائري، إلى بعض مباراة سيمبا التنزاني، وانهاء تلك الفترة، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على العديد من المباريات الهامة ويحتاج إلى تركز كبير من قبل الجهاز الفني، سواء في المباريات المحلية أو القارية.
وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة من العيار الثقيل، أمام سيمبا التنزاني، في اللقاء الذي سيقام في الساعة التاسعة مساء غداً الجمعة، في المباراة التي ستقام على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!