السلايدرالكره المصرية

سر هروب نجم الزمالك من الفريق قبل مباراة فيوتشر

فجر عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، مفاجأة مدوية عن سبب تأخر وصول الأوغندي ترافيس موتيابا المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى القاهرة، قبل مواجهة مودرن فيوتشر، في المواجهة التي ستقام يوم الأحد المقبل.

 

 

وأكد عبد الواحد السيد في تصريحات صحفية، أن تأخر وصول موتيابا يأتي بسبب تجديد اللاعب لجواز السفر الخاص به، وشدد على أن الجهاز الإداري على تواصل مستمر مع اللاعب لمتابعة موعد وصوله.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض، من أجل الحديث معهم اليوم الجمعة، على هامش التدريبات التي أقيمت على ملعب النادي بميت عقبة، من أجل نقاط القوة والضعف لدى فريق مودرن فيوتشر، قبل المواجهة المرتقبة.

وفضل البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض اللاعبين تدريبات بدنية مختلفة خلال مران اليوم، وتدريبات خفيفة بالكرة واللعب من لمسة واحدة، من أجل الحفاظ على اللاعبين وعدم تعرضهم للإجهاد قبل مواجهة مودرن فيوتشر المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها اليوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى