اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

اول العائدين لتشكيل الاهلى امام انبى

بدأ الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر التجهيز للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي إنبي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024.
وستنطلق مواجهة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره إنبي في إطار مؤجلات الدور الأول من بطولة الدوري المصري غدا الأثنين الموافق 8 إبريل الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر على عودة أحد اللاعبين إلى التشكيل الأساسي بعد استبعاده من قائمة مباراتي الفريق القاهري أمام نظيره نادي سيمبا التنزاني.
وقرر المدرب السويسري الدفع باللاعب عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيسر لتعويض الدولي التونسي علي معلول الذي يعاني من الإصابة على مستوى العضلة الخلفية أثناء مشاركته في لقاء سيمبا التنزاني أمس الجمعة.

ويرى المدرب السويسري أن عمر كمال يعتبر واحدًا من اللاعبين المميزين الذين يجيدون اللعب في هذا المركز رغم تواجد كريم الدبيس كبديل لـ علي معلول في القائمة.

وانضم عمر كمال عبد الواحد إلى صفوف الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من صفوف نادي مودرن فيوتشر وذلك لمدة 3 مواسم ونصف بعد صراع شرس مع نادي الزمالك الذي كان يرغب في ضمه.
تمكن النادي الأهلي من التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تجاوزه عقبة فريق سيمبا التنزاني، حيث فاز بمباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-0. وبهذا يستمر المارد الأحمر في مسيرته نحو تحقيق النجمة الثانية عشرة، وإظهار سيطرته وهيمنته على الكرة الإفريقية.

بعد تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حقق الفريق الأحمر العديد من الأرقام القياسية والاستثنائية في البطولة القارية. ونسلط الضوء فيما يلي على تلك الأرقام المميزة:
يعد تأهل النادي الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم هو الـ20 في تاريخه، والمرة الخامسة على التوالي.
استطاع المارد الأحمر مواصلة سلسلة عدم الهزيمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا لمدة 18 مباراة متتالية، حيث حقق هذا الإنجاز بفوزه في 8 مباريات الموسم الماضي و10 مباريات في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!