السلايدرالكره المصرية

احمد سليمان يفاجئ الجميع بتصريح نارى عن قمة الاهلى والزمالك

د أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على ما أثير بخصوص الاحتفالات بالفوز على الأهلي، مشيرا إلى أن الفوز في مباريات القمة له فرحة خاصة تستحق الاحتفال، تُضاف إلى احتفالات الفريق حال التتويج بالألقاب

 

 

الزمالك فاز على الأهلي (2-1) يوم الإثنين الماضي، في مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.
وقال سليمان في تصريحات لقناة “إم بي سي مصر”: “هناك موضوع أثير حول احتفال الزمالك بشكل مبالغ فيه بعد الفوز على الأهلي، يجب أن نعترف أن مباراة الزمالك بطولة خاصة بجانب بطولة الدوري”.

 

وأوضح: “فرحة الأهلي كانت صاخبة بعد تسجيل التعادل، في بعض الأحيان كان أحد الفريقين يحسم لقب الدوري قبل مباراة القمة ومن يفوز حينها بهذه المباراة يشعر كما لو توج بلقب آخر”.وأردف: “الزمالك كان الأقرب للفوز والأجدر به في نهائي كأس مصر الذي أقيم في السعودية لكن التوفيق كان في صف الأهلي”.

وتطرق سليمان للحديث عن واقعة إخفاء الكرات في الدقائق الأخيرة من المباراة بقوله: “هذا خطأ إداري وإذا ثبت أنه كان متعمدا ستكون هناك عقوبة من مجلس الإدارة”وواصل: “في الكثير من المرات الأهلي “سرق” الفوز من الزمالك بهدف في الدقائق الأخيرة.. من الممكن أن يكون هذا هو السبب وراء إخفاء الكرات”.وأتم: “شيكابالا أيقونة نادي الزمالك ولاعب خارج التقييم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!