اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

رقم 25 يطيح بالفرنسي موديست من الاهلى

كشف جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، حقيقة ما يتردد بشأن أحقية المحترف الفرنسي أنطوني موديست بالحصول على أكثر من مليون دولار لفسخ عقده بعد نهاية الموسم الأول.

قال المصدر في تصريحات خاصة “موديست عقده مستمر مع الأهلي لمدة موسم 2024، ولكن هناك بند يتيح للنادي الأهلي وذلك حال تعثره في تسجيل 25 هدف في الموسم الأول وهو الأمر الذي من الصعب حدوثه”.

وأضاف “الأهلي يشترط أيضاً مشاركة موديست مع الفريق في 75% من المباريات مع الفريق الأحمر، ولكن ذلك لا يعزز من موقفه في البقاء في ظل وجود شرط بشأن تسجيله 25 هدفاً في الموسم الأول للموافقة على استمراره في الموسم الجديد”.

 

وشارك موديست مع الأهلي في 6 مباريات مع الفريق وتمكن من تسجيل هدفين، كما شارك في بطولة الدوري في 10 مواجهات وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصنع هدف.

وعلم الاهلى اليوم أن هناك تعجب شديد من جانب جهاز الكرة بالنادي الأهلي من المعلومة التي خرج بها الإعلامي أحمد شوبير للحديث في هذا السياق بشأن المحترف الفرنسي أنطوني موديست.

 

 

ويعتمد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بشكل مستمر على خدمات الفرنسي أنطوني موديست في الفترة الماضية، ويتعرض إلى انتقادات إعلامية وجماهيرية كبيرة بسبب عدم تقديم أوراق اعتماده مع المارد الأحمر بالشكل المطلوب.

ويستعد النادي الاهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة مازيمبي الكونغولي والتي من المقرر أن تقام في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!