اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

موديست يشعل الامور فى الاهلى وقرار الرحيل نهائى

تفجرت أزمة كبيرة داخل صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بسبب الفرنسي انتوني موديست لاعب الفريق الكروي الأول، وذلك من حيث الرحيل عن الصفوف الحمراء والتكلفة التي سوف يتكبدها النادي خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقاً للإعلامي أحمد شوبير، مقدم البرامج الرياضية، فإن انتوني موديست يريد الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد أقل من موسم قضاه في صفوف القلعة الحمراء.

ويشعر موديست أنه محل انتقاد دائم، بعد المستوى الذي يظهر عليه في صفوف النادي الأهلي، خاصة أنه لم يقدم حتى الآن أوراق اعتماده لدى الجماهير الحمراء، رغم خوضه العديد من اللقاءات بشكل أساسي بناء على رؤية السويسري مارسيل كولر.
وشدد شوبير على أن المشكلة تكمن في تجديد عقد اللاعب بشكل تلقائي لموسم آخر، وذلك في حالة خوض عدد معين من المباريات مع الفريق الكروي الأول، وهو ما يقترب بسبب مشاركاته الكثيرة الأخيرة مع الفريق.

ويسعى النادي الأهلي إلى رحيل اللاعب بالشكل الأنسب، خاصة أنه لم يقدم الهدف الذي جاء إليه في الصفوف الحمراء، وهو إحراز المزيد من الأهداف، خاصة أنه لاعب داخل الصندوق.
وكان كولر أبدى إعجابه اللحظي بفكرة أن يكون موديست صانع للألعاب والأهداف داخل منطقة الجزاء، وهو الأمر الذي قام به اللاعب مرتين مع الفريق في عدة مناسبات سابقة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

ويستهدف النادي الأهلي رحيل موديست بأقل الخسائر، خاصة أن قيمة عقده تصل إلى مليون و700 ألف دولار، وهو رقم كبير مقارنة بما يقدمه مع الفريق خلال الفترة الجارية من مستوى فني لا يرتقي إلى الحصول على هذا المبلغ الكبير.
وينتظر النادي الأهلي أن يصل إلى الصيغة التي ترضي كل الأطراف بشأن رحيله عن النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، من أجل البحث عن البدائل القوية المقرر أن تنضم إلى الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي تبحث عنها إدارة التعاقدات من الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!