اخبار الاهلىالسلايدر

مصير بيرسي تاو من مباراة مازيمبى بعد فعلة كولر

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، لتجهيز جميع اللاعبين، من أجل المواجهة القوية والمرتقبة، والتي ستقام على ملعب مازيمبى فى لوبومباشى بدولة الكونغو، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وشهدت الفترة الماضية، غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب الإصابة التي تعرض لها، خلال الفترة الماضية، اثناء مشاركته في احد المباريات مع الفريق الأحمر، ليقرر كولر استبعاده من المباريات لحين تعافيه من الإصابة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مصير الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأحمر، قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي سيقام مساء يوم السبت المقبل، لاسيما أن تاو يعد من أهم الأوراق التي يعتمد عليها كولر خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات  بيرسي تاو، لاعب الفريق، سيخضع إلى العديد من الفحوصات الطبية، من أجل معرفه موقفه بشكل كامل من مواجهة مازيمبي والمشاركة مع الفريق، وإمكانية تجهيزه للقاء العودة، لاسيما أن السويسري يعتمد عليه بشكل مباشر، من أجل تسجيل الأهداف.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيقام على مازيمبى فى لوبومباشى بدولة الكونغو، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في مشاجرة قوية، بعد خروجه من قائمة الفريق، خلال مباراة الزمالك، التي أقيمت مساء أمس

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدم ضم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، إلى قائمة الفريق، بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بدخول بيرسي تاو في صدام قوي، مع السويسري مارسيل كولر، واستبعاده من قائمة الفريق الأبيض، بجانب موافقة كولر على رحيل اللاعب.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لا صحة لما تردد خلال الساعات الأخيرة، بشأن دخول السويسري مارسيل كولر، في صدام مع بيرسي تاو، والجنوب إفريقي حتى الان لم يكتمل شفاءه، ولا صحة لوجود أزمة بين الثنائي، وكل ما نشر عار تمام من الصحة.

وتابعت المصادر: “بيرسي تاو، سيخضع إلى فحص طبي غداً قبل السفر إلى الكونغو، من أجل تحديد موقفه، حيث يرفض الجهاز الفني المجازفة باللاعب، ويرغب في الحفاظ عليه، خلال مباراة مازيمبي في العودة”.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الغريم التقليدي، نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر من مباريات الدوري المصري.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منافس قوي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيضرب موعد ناري مع مازيمبي الكونغولي، في المواجهة التي ستقام في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!