اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

اغرب ما قال مدرب مازيمبى عن مباراة الاهلى وماذا قال عن اسد الاهلى الجريح

وصف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مازيمبي، لامين نداي، منافسه المقبل الأهلي بالأنجح في قارة إفريقيا مشيرا الى ان الظروف ربما تكون ضدنا بعد خسارة الاهلى القمة امام الزمالك الغريم التقليدى لمنافسه وهى التى تجعل الاهلى مثل الاسد الجريح وهو ما اعمل حسابه.

 

ويستعد مازيمبي لمواجهة الأهلي يوم السبت 20 أبريل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت “القاهرة” على ملعبه في مدينة “لوبومباشي” في الكونغو الديمقراطية.

ونجح مازيمبي في الفوز على بترو أتلتيكو في دور الثمانية بنتيجة 2-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليصعد إلى نصف النهائي لملاقاة الأهلي بطل النسخة الماضية.

 

 

وتحدث نداي بوقال: “نحن نعلم أن الأهلي هو أنجح فريق في قارة إفريقيا، من الصعب مواجهتهم بكل تأكيد” وقال اسعى للفوز على الاهلى بنتيجة لاتقل عن ثلاثية نظيفة حتى نصعد من الكونغو ولاننتظر مباراة العودة بالقاهرة والتى ستكون فى منتهى الصعوبة.

وتابع: “لكننا لدينا فرصة في الفوز والتأهل، لقد صعدنا إلى نصف النهائي بعد مباراتين صعبتين أمام بترو أتلتيكو وسنفعل كل شيء من أجل الوصول إلى النهائي”.

وأتم: “علينا أن نحقق نتيجة جيدة في ملعبنا، وبما أننا فزنا في أنجولا اعتقد أننا قادرين على الفوز في أي مكان”حتى لو بالقاهرة.

وقال الاهلى فريق كبير نتابعه لكننا سنفوز ليه ولدينا اوراق لايعرفها الاهلى ستكون حاسمة لدينا افضل مهاجم فى افريقيا كلها وفطنا الى محاولات الاهلى لتشتيت انتباهه بعرض كبير لكننا سنفوز على الاهلى ذهابا وايابا وسنفوز بالبطولة حتى لو واجهنا الترجى او صن داونز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!