اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

الكاف يكشف عن صفقة سوبر لايعرفها احد خلصها على معلول هدية لجماهير الاهلى

كشفت الرسائل الواردة من الخارج، اسم مهاجم الفريق الكروي الأول الجديد، المقرر أن ينضم إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الصيف المقبل، بعد اقتراب الفرنسي انتوني موديست من الرحيل عن صفوف الأهلي.
وبناء على البرامج الرياضية المغربية، فإن اسم المغربي محسن بوريقة لاعب المغرب الفاسي، بدأ يتردد ويرتبط باسم النادي الأهلي خلال الفترة الجارية من الاهتمام ووضع اللاعب في دائرة التعاقد الرسمي

 

 

وقال موقع الكاف تسعى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بالاتفاق مع لجنة الكرة والتعاقدات، بحث إمكانية رحيل انتوني موديست لاعب الأهلي بأقل الخسائر، خاصة أن قيمة عقده تتخطى المليون ونصف المليون دولار.
ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على بوريقة لاعب الفريق المغربي، بعد الأداء الطيب الذي قدمه في الصفوف مع فريقه خلال الفترة الجارية، بينما يرغب فريقه إلى الخروج بأفضل النتائج المادية لاختيار البديل الأنسب لمكانه.

بوريقة يجيد الكرات العرضية واللعب داخل الصندوق، ويبلغ من العمر 24 عاماً، وأصبح محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية والدوريات العربية التي تبحث دائماً عن لاعب يجيد اللعب بالرأس ويحول أنصاف الفرص إلى فرصة حقيقة مؤكدة.
ومن المقرر أن يسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى حسم التعاقد مع اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد انتشار الخبر في وسائل الإعلام المغربية الرياضية صباح اليوم.

وترغب إدارة الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي إلى مواصلة اللاعبين الإجادة وأن يخرجوا من الخسارة أمام الزمالك سريعاً، لخوض بطولة دوري أبطال إفريقيا، والوصول إلى المباراة النهائية.
ويضع كولر العديد من الخطط البديلة لأجل الحصول على لاعبين من العيار الثقيل من الدوريات الأوروبية خلال الفترة الجارية، وذلك من أجل سرعة الحسم قبل الدخول في مزايدات تحدث وتتكرر كل ميركاتو ويعاني من جرائها الأهلي في التأخير لحسم المهاجم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!