اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بيرسي تاو وازمة الاهلى الكبرى

كشف الإعلامي محمد الليثي عن تدخل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الساعات الماضية، لحل أزمة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، وابتعاده عن المشاركة في المباريات الماضية.

وقال الليثي في تصريحات إذاعية، إن الخطيب تواصل هاتفيًا مع خالد بيبو مدير الكرة من أجل الاستفسار منه عن موقف بيرسي تاو، وسبب عدم مشاركته في المباريات.

 

 

 

وأضاف الليثي :”خالد بيبو أكد لرئيس الأهلي، أن هناك أزمة بسيطة بين كولر وبيرسي تاو منذ عدة مباريات، وتحديدًا في مباراة سيمبا بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشار إلى أن المدير الفني طالب اللاعب بالتسخين للمشاركة بديلاً، ولكنه تراجع ودفع بلاعب آخر، وهو الأمر الذي أغضب بيرسي تاو، ما تسبب في توتر العلاقة بين كولر وبيرسي تاو بشكل تسبب في غياب اللاعب عن آخر مباريات للمارد الأحمر في الدوري، إذ لم يشارك أمام إنبي وزد والزمالك.

واختتم الليثي تصريحاته قائلًا: “رئيس الأهلي طلب من مدير الكرة احتواء هذه الأزمة، وإعادة العلاقات إلى سابق عهدها بين المدير الفني وتاو، ومشاركة اللاعب في المباريات مجددًا، خاصة وأن الفريق في مرحلة حاسمة من الموسم”.

وكان بيرسي تاو قد ابتعد عن المشاركة في المباريات الماضية، وكانت آخرها مواجهة الزمالك، والتي انتهت بخسارة الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 10 المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!