اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

سفيان رحيمى هل يكون صفقة الاهلى الجديدة

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن النجم المغربي سيفيان رحيمي جناح فريق العين الإماراتي وارتباط اسمه بالقلعة الحمراء.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “كنت متواجد في أحد المناسبات في الإمارات، وتواصلت مع سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراتي، وأبلغني بأنه كان في طريقه نحو الانتقال إلى النادي الأهلي عندما كان متواجد في صفوف الرجاء المغربي”.

وأوضح شوبير “سفيان رحيمي كان قريب من الانتقال إلى القلعة الحمراء، ولكن تعثرت الصفقة بسبب رفض المدير الفني للنادي الأهلي في هذا التوقيت ضمه، حيث فضل ضم صفقة آخرى على حسابه”.
وتابع “تأكدت من المعلومة وذلك بعد التواصل مع أمر توفيق مدير التعاقدات حيث أبلغني أن اللاعب المغربي كان قد وقع بالفعل وتم حسم جميع الأمور بين القلعة الحمراء وإدارة الرجاء المغربي ولكن تعثرت المفاوضات بسبب رفض المدرب ضمه”.

 

واختتم “إدارة النادي الأهلي، تستمع إلى رؤية المدير الفني وكان ذلك هو السبب في عدم ضم سفيان رحيمي رغم امكانياته الفنية المميزة كما يعتبر في الوقت الحالي من أهم العناصر في فريق العين الإماراتي”.
-الصفقة التي فضلها الأهلي على سفيان رحيمي
في موسم 2021 فضل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في هذا التوقيت الحصول على خدمات بيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي، وذلك على حساب ضم سفيان رحيمي وعاد الاهلى ليفاوض رحيمى من جديد.

كما كان قد انتقل في هذا الموسم المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني إلى القلعة الحمراء، من صفوف فريق سيمبا التنزاني، بناء على رؤية من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء بسبب ضعف المقابل المادي في الصفقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!