اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صادق يكشف موعد رحيل كولر عن الاهلى

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، في ظل النتائج السيئة التي حققها الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، في البطولات المحلية والقارية.

وكشف الإعلامي إسلام صادق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حقيقة الانباء التي ترددت، والتي أفادت برحيل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، عن القلعة الحمراء، بفرمان من محمود الخطيب، والذي أبدى غضبه الشديد من المستوى الذي وصل له الفريق، خلال الفترة الحالية.

 

وأكد إسلام صادق، في تصريحات تلفزيونية له: “أن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، يترقب مباراتي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر أمام مازيمبي الكونغولي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي لا يقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز”.

وتابع: “ما علمته أن مصير السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مرتبط ببطولة دوري أبطال أفريقيا وفي حال الخروج من دور نصف النهائي سيتأكد رحيل كولر عن القلعة الحمراء”.

وأشار إلى أن هناك غضب داخل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من إدارة السويسري مارسيل كولر لمباراة الزمالك ونزيف النقاط في بطولة الدوري الممتاز، وفشل الفريق الأحمر، في إدارة المباريات المحلية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، نظيره مازيمبي الكونغولي، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في اللقاء الذي سيقام، بدولة الكونغو، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!