اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بشرة سارة للاهلى قبل مباراة مازيمبى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.
ويستعرض لكم موقع “أهلي نيوز” من خلال السطور التالية، أبرز أرقام وإحصائيات النادي الأهلي، في مبارياته خارج الديار من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم وذلك قبل خوض مواجهة مازيمبي في نصف النهائي.

 

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على سيمبا التنزاني بثلاثة أهداف نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
فيما تأهل مازيمبي إلى المربع الذهبي، بعد تخطيه عقبة بترو أتلتيكو، بعد التعادل ذهاباً سلبياً، قبل أن يفوز عليه على أرضه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف، ليضرب موعدا ناريا مع المارد الأحمر.
وخاض المارد الأحمر 4 مباريات خارج الديار في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، بواقع ثلاثة مبارايات في دور المجموعات، ومباراة في دور ربع النهائي.

وبدأ الأهلي مشواره خارج الديار في البطولة الأفريقية، بمواجهة يانج افريكانز بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات وتعادل الفريق الأحمر بهدف لكل منهما.
ثم تعادل الأهلي سلبيا أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات، قبل أن يفوز في الجولة الخامسة على ميدياما الغاني بنتيجة بهدف نظيف بأقدام حسين الشحات.

ونجح الأهلي في الفوز على سيمبا التنزاني بنتيجة هدف نظيف، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أحرز اللاعب أحمد نبيل كوكا هدف المارد الأحمر.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، اليوم السبت الموافق 20 أبريل، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية ستاد “تي بي مازيمبي” في الكونغو.
ويحين موعد انطلاق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي،
وتمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط، لذلك يمكنكم متابعة أحداث المباراة عبر تلك القناة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!