اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تغيير اضطرارى فى تشكيل الاهلى امام مازيمبى

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي من المقرر إقامته مساء اليوم السبت، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز، من أجل الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع طبيب الفريق، احمد جاب الله، من أجل الاطمئنان على جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي، لاسيما أن الفريق الأحمر، يعاني من العديد من الغيابات، نتيجة الإصابات التي ضربت الفريق الأحمر.

وشهد التقرير الطبي الذي تقدم به أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابة لدى كريم نيدفيد، في الركبة، والسويسري مارسيل كولر، أبدى تخوفه الشديد من التقرير الطبي، وهناك اتجاه داخل الجهاز الفني، لإراحة اللاعب، وعدم الدفع به خلال المباراة، والاطمئنان عليه، وعدم المجازفة باللاعب خلال الفترة الحالية.

وعلم الاهلى اليوم  من مصادره داخل النادي الأهلي، أن هناك تخوف داخل الجهاز الفني والطبي من مشاركة كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأحمر، في مباراة مازيمبي الكونغولي، غداً، بسبب الرشح الذي يعاني منه اللاعب في الركبة، بجانب أن الملعب الذي سيقام عليه المباراة من النجيل الصناعي، وهذا غير مطمئن للغاية، وتم تحذير كولر من مشاركة نيدفيد، وسيكون هناك قرار بشأن إراحة اللاعب.

ومع دقات الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، تنطلق مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في المواجهة التي ستقام، بالكونغو، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!