اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر ينفعل بسبب امام عاشور قبل مباراة مازيمبى

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من المستوى الذي ظهر به ثنائي الفريق الأحمر، خلال المباريات الماضية، وتراجع نتائج الفريق، في البطولة المحلية، بجانب الخسارة من الزمالك، في الدوري.

 

 

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تراجع المستوى الفني، وفشل الفريق في السيطرة على منطقة وسط الملعب، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها إمام عاشور، لاعب الفريق الأحمر، خلال مشاركته مع منتخب مصر في مواجهة نيوزيلندا، لاسيما ان اللاعب تعرض إلى إصابة قوية في الكتف.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن انفعال السويسري مارسيل كولر، على ثنائي الفريق الأحمر، قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي، في المواجهة التي من المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة غياب إمام عاشور، أثر على مستوى الفريق الأحمر، من النواحي الفنية، الفريق يعاني خلال الفترة الأخيرة، وبالأخص في منطقة وسط الملعب، لاسيما أن إمام يمتلك مهارات عالية، بجانب القوة البدنية التي يتمتع بها اللاعب.

وتابعت المصادر: “كولر منزعج، من المستوى الذي ظهر به محمد مجدي قفشة، وعمرو السولية، خلال الفترة الأخيرة، وفشل الفريق الأحمر، في العديد من الأمور، وكولر يرعى أن الثنائي غير قادرين على تعويض إمام عاشور، هناك مشاكل في الهجوم والدفاع، بجانب اللياقة في وسط الملعب”.

ومن المقرر إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، في المواجهة التي من المقرر إقامتها في الكونغو، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!