اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يكشف قصة مشاجرة كولر واكرم توفيق عقب مباراة الاهلى ومازيمبى

وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن دخول أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في مشادة مع السويسري مارسيل كولر، عقب مباراة مازيمبي الكونغولي، في المواجهة التي أقيمت مساء أمس السبت.

 

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لا صحة لما تم نشره خلال الساعات القليلة الماضية، لم يحصل أي صدام من قبل السويسري مارسيل كولر، وأكرم توفيق، والمدير الفني أشاد باللاعب وقدراته الفنية، واتباعه التعليمات الفنية، خلال اللقاء.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإشادة بلاعبي الفريق الأحمر، عقب مباراة مازيمبي الكونغولي، في المواجهة التي أقيمت بالكونغو، حيث ظهر لاعبي الفريق الأحمر، بشكل رائع خلال المواجهة، ونجحوا في فرض التعادل السلبي على مازيمبي، ووضع قدم في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، بالتعادل السلبي، في المواجهة التي أقيمت، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مواجهة العودة في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!