اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

فرمان من كولر ضد لاعبى الاهلى قبل مباراة مازيمبى الجمعه

شهدت الساعات القليلة الماضية، وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد شوقي، إلى القاهرة، صباح اليوم الأحد، عقب خوض مباراة مازيمبي في الكونغو، في المواجهة التي أقيمت، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فرض التعادل السلبي على نظيره مازيمبي الكونغولي، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب لوبومباشي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن القرار الصادر من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، تجاه اللاعبين، في ظل ضغط المباريات الذي يعاني منه الأهلي قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت المصادر المسؤولة دخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ٤٨ ساعة، في ظل ضغط المباريات وعدم حصولهم على راحة خلال الفترة الماضية، بجانب تأهل اللاعبين من النواحي النفسية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره مازيمبي الكونغولي، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!