اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأت ثلاث:عودة الصخرة لمباراة مازيمبى وعلى معلول مفاجأة وصفقة كبرى وازمة الكاف تشعل غضب الخطيب وكولر يحتوى ثورة المظلوم

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة مازيمبي الكونغولي، يوم غدا الثلاثاء، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة ٤٨ ساعة بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في ظل ضغط المباريات.

 

 

وأعلن ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزيته لمواجهة مازيمبي الكونغولي، في المواجهة التي لا تقبل القسمة على اثنين، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، موقف ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التواجد أمام مازيمبي الكونغولي، والظهور في تشكيل الفريق الأحمر، بعد تعافيه من الإصابة، لاسيما أن اللاعب يعد من الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها كولر، في التشكيل الأساسي له.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  ياسر إبراهيم تعافى من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وسيخضع للعديد من الفحوصات الطبية قبل قرار مشاركته بشكل رسمي في مواجهة مازيمبي، وقرار مشاركته سيكون في يد السويسري مارسيل كولر، وحتى الآن كولر يرفض المجازفة باللاعب ومشاركته في اللقاء.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواصلة الاعتماد على محمد عبد المنعم ورامي ربيعة، في الخط الخلفي للفريق الأحمر، أمام مازيمبي، وعدم الدفع بياسر إبراهيم من بداية المباراة، والحفاظ عليه استعدادا الفترة المقبلة.

ويواجه النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صعوبة كبيرة في الفترة الماضية بخصوص تجديد عقد علي معلول في الفترة المقبلة خاصًة لرغبة اللاعب في التوقيع لمدة موسمين مع زيادة راتبه.
في المقابل يرغب النادي الأهلي في التوقيع مع معلول لمدة موسم واحد نظرًا لكبر السن مع تقليل راتبه نتيجة أزمة العملة الأجنبية التي ضربت القلعة الحمراء في الفترة الماضية.
وتوقفت مفاوضات المارد الأحمر مع الدولي التونسي في الفترة الماضية لحين الانتهاء من ارتباطات بطل أفريقيا الهامة في المرحلة الحالية سواء في المسابقات المحلية أو الأفريقية.

ويدرس مسئولو النادي الأهلي عودة المفاوضات مجددًا مع الدولي التونسي علي معلول من أجل تمديد عقده لمدة جديدة وذلك نتيجة لعدة أسباب:
– تمسك كولر ببقائه
يأتي في المقام الأول فتح مفاوضات الأهلي مع علي معلول نتيجة تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول ببقاء اللاعب التونسي في الموسم المقبل وعدم رحيله.

ويعول المدرب السويسري بشكل كبير على الدولي التونسي في مركز الظهير الأيسر في ظل تميزه بالسرعات ودقة عرضياته وتشكيل خطورة بصورة دائمة على المنافسين.
– إصابة محمد شكري
تعتبر إصابة اللاعب محمد شكري الظهير الأيسر لفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا بقطع في الرباط الصليبي بمثابة ضربة مدوية تلقاها مسئولو النادي الأهلي عقب تفعيل بند شرائه مقابل 7 ملايين جنيه.

وساهمت هذه الإصابة في فتح مفاوضات جديدة بين المارد الأحمر ومعلول لحسم تجديد التعاقد في الفترة المقبلة.
– عدم وجود بديل مناسب
لم تصل لجنة الكرة بالقلعة الحمراء إلى البديل المناسب حتى الأن لخلافة معلول في الأهلي سواء في الدوري المصري أو داخل القارة الأفريقية بالإضافة إلى ارتفاع تكلفة اللاعبين الأجانب الناشطين في ذاك المركز بالملاعب الأوروبية.
-ارتباك معلول بسبب العروض الخليجية
لم يحسم معلول بشكل نهائي فكرة الرحيل عن النادي الأهلي خاصًة بعد تلقيه عروضًا من المنطقة الخليجية بإغراءات مالية ضخمة حيث ينتظر الدولي التونسي في الفترة الحالية الموقف الأخير للمارد الأحمر من تجديد عقده.

وأعرب كريم فؤاد الظهير الأيمن بالنادي الأهلي عن غضبه الشديد من استبعاده المستمر في الفترة الأخيرة من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر خلال المباريات الأخير اخرها مواجهة مازيمبي الكونغولي.

وعلم الاهلى اليوم أن كريم فؤاد استفسر من جاهز الكرة بالنادي الأهلي عن سر استبعاده من المواجهة الماضية أمام مازيمبي الكونغولي وعدم مشاركته في المباريات خلال الفترة الأخيرة.
وطلب السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر من اللاعب أنه ينصب تركيزه بشكل أكبر في التدريبات الجماعية مع الفريق الأحمر وعودة الروح والحماس الذي كان يتحلى بهما خلال فتراته الماضية مع بطل أفريقيا.
وأكد كولر لـ كريم فؤاد أن المنافسة أصبحت قوية مع الثلاثي عمر كمال عبد الواحد والجنوب إفريقي بيرسي تاو فضلًا عن طاهر محمد طاهر لذا لابد أن يكون جاهزًا في أي وقت من المشاركة في اللقاءات.

ويواصل الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب “القاهرة الدولي” وسط 50 ألف مشجع.

أبدى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعجبهم الشديد على القرار الصادر من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وطاقم التحكيم الذي تم تعينه لمواجهة مازيمبي الكونغولي المقبلة، في المواجهة التي ستقام يوم الجمعة المقبلة.وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إسناد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، إلى طاقم تحكيم مكون من، حكم الساحة، الكينى بيتر واويرو كاماكو، ويعاونه كلا من، مساعد أول، الكينى جيلبرت شيرويت، مساعد ثان، الكينى ستيڤين أونيانجو، حكم رابع، الچامبى لامين جامع، بينما يتواجد على الفار كلا من، حكم رئيسى الحكمة ماريا ريڤيت، وحكم مساعد لتقنيه الفار، الجزائرى لاحلو بن براهيم.

 

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية عن رد فعل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقب اسناد الفار إلى الحكمة ماريا ريفيت، والتي ترفض احتساب أي ركلة جزاء لصالح الأهلي، وفشلت في العديد من المباريات من قبل، ليقرر الأهلي التحرك ضد هذا القرار للحفاظ على حقوق الفريق.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن محمود الخطيب قرر التحرك ضد ماريا ريفيت، وطلب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بضرورة تغيرها، وإسناد الفار إلى حكم اخر، بسبب الازمات التي افتعلتها في وقت سابق خلال مباريات الأهلي الماضية.

ورفضت ماريا ريفيت، خلال تواجدها على الفار في مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في نهائي كأس السوبر الإفريقي، احتساب ركلة جزاء لصالح كهربا، بجانب أيضا رفضها احتساب ركلة جزاء لصالح بيرسي تاو في مباراة الأهلي وصن داونز، في دوري السوبر الإفريقي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره مازيمبي، في اللقاء المرتقب والمنتظر، والذي سيقام يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!