اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يكشف موقفه من رحيل امام عاشور بعد وصول عرض خيالى

حسم مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المترددة بخصوص تلقى إمام عاشور نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء عروضًا من أجل الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.
وترددت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن تلقى إمام عاشور نجم وسط النادي الأهلي عروضًا من إحدى الأندية الخليجية للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

 

وانضم إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف الماضي قادمًا من صفوف نادي ميتيلاند الدنماركي مقابل 3 ملايين دولار بعد رحيله بـ6 أشهر فقط عن جدران نادي الزمالك لخوض تجربة الاحتراف الخارجي.
وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أنه لا يوجد عروض رسمية قد وصلت إلى القلعة الحمراء من أجل التعاقد مع إمام عاشور في الصيف المقبل عقب تألقه خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر في تصريحاته بأنه لا يوجد أي نية داخل مجلس إدارة النادي الأهلي أو الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بالاستغناء بشكل قاطع عن اللاعب إمام عاشور مهما كانت الإغراءات المالية التي سيتلقاها بطل أفريقيا.
وأشار المصدر في حديثه إلى إمام عاشور يعتبر واحدًا من الركائز الأساسية في تشكيلة السويسري مارسيل كولر مع المارد الأحمر حيث التفريط بخدماته يعد بمثابة ضربة قوية لكتيبة الفريق القاهري.

وأصيب إمام عاشور نجم النادي الأهلي مؤخرًا أثناء مشاركته مع منتخب مصر في الدورة الودية بكأس العاصمة وذلك تحديدًا خلال خوضه لقاء نيوزيلندا حيث تعرض لخلع في الكتف أدى لخضوعه لعملية جراحية.
وأصبح إمام عاشور على بُعد أيام قليلة من إعلان جاهزيته للعودة إلى الملاعب من أجل المشاركة مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة خاصًة في ظل الحاجة إلى خدماته بشدة من جانب السويسري مارسيل كولر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!