اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة حكم مباراة الاهلى ومازيمبى زلزال

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن التقرير الفني الذي تقدم به حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وكشف البوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، مفاجأة من العيار الثقيل في تقريره الذي تقدم به للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن اللقاء، وإيقاف تقنية الفيديو، في العديد من المرات داخل الملعب، بجانب الأجواء المحيطة باللقاء، وضرورة عدم خوض أي لقاء مرة أخرى على ملعب مازيمبي.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن تقرير حكم المباراة، وتعطيل تقنية الفيديو، لمدة طويلة، والمواجهة شهدت العديد من الصعوبات في القرارات التحكيمية، بسبب أرضية الملعب، بجانب توقف الفار.

وأكد المصدر المسؤول داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة  كانت هناك مفاجأة كبرى في التقرير الذي تقدم به حكم المباراة، بأن تقنية الفيديو لم تعمل على مدار أكثر من ٧٠ دقيقه كاملة، وأثرت على العديد من مجريات اللقاء، ليبدي مسؤولو كاف غضبهم الشديد، بسبب التخبط الإداري داخل نادي مازيمبي، وعدم اتباع التعليمات.

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، بالتعادل السلبي، في المواجهة التي جمعت الفريقين، مساء يوم السبت الماضي، بدولة الكونغو، في أجواء صعبة شهدتها المباراة في غياب تقنية الفيديو، بجانب ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة.

وتقام مباراة العودة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، وسط حضور 50 ألف متفرج، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، لتحديد الفريق الذي سيصعد إلى النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!