اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

نهاية شهر العسل بين كولر ونجم الاهلى ورحيل الداهية

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماع طارئ مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل الحديث عن العديد من الأمور التي تخص الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، سواء التعاقد مع لاعبين أو رحيل بعض من اللاعبين، بجانب الاستعداد للموسم الجديد.

 

 

وطلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، ضرورة حسم موقف الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والتجديد له من عدمه، لاسيما أن لجنة التخطيط، قررا عدم التجديد للاعب، بسبب عدم الاستفادة منه على النواحي الهجومية أو الدفاعية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، القرار النهائي، من قبل مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بشأن الفرنسي أنتوني موديست، المدير الفني للفريق الأحمر، سواء برحيله نهاية الموسم أو وضعه تحت التقيم.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة  كولر استقر على تواجد محمود كهربا ووسام أبو علي، وطلب من الخطيب عدم التجديد إلى الفرنسي أنتوني موديست، وضرورة رحيله عن الفريق الأحمر.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره مازيمبي الكونغولي، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!