اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجأة فى اولى صفقات الصيف بالاهلى كولر تمسك بضم هذه الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية، مع نجم الدوري المصري، من أجل الحصول على خدماته، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي وافق على التعاقد مع اللاعب.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ضرورة التعاقد مع مدافع جديد للفريق الأحمر، في ظل الإصابات المتكررة لدى ياسر إبراهيم، بجانب اقتراب رحيل محمود متولي، بنهاية الموسم، لعدم اقتناع كولر به، ورحيل محمد عبد المنعم للاحتراف الخارجي.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موقف القلعة الحمراء، من إبرام التعاقد مع محمد إسماعيل، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وأكد المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  الأهلي يقترب وبشدة من التعاقد مع محمد إسماعيل، مدافع زد خلال الفترة الحالية، اللاعب داخل دائرة اهتمامات الفريق الأحمر، واللاعب أصبح قريب من الانتقال إلى القلعة الحمراء، وعقب مباراة مازيمبي، سيحصل أمير توفيق على توقيع اللاعب، بعد الاتفاق مع ناديه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، في المواجهة التي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، في الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيتحدد تلك المواجهة من سيخوض نهائي لقب الأميرة السمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!