الاهلى اليوم

فايلر يثير ازمة فى الاهلى وامام عاشور يثير مفاجأة بشان نجم الاهلى وكولر يطلب رحيل بيبو وتعيين هذا الرجل بدلا منه

فجر رينيه فايلر المدير الفني السويسري السابق للنادي الأهلي، براكين الغضب داخل القلعة الحمراء بشكل غير مباشر.
وصرح مصدر مقرب من الجهاز الفنى داخل النادى الأهلى بوجود حالة من الغضب الشديد لدى مارسيل كولر من محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق وذلك بسبب تعمده الحديث بطريقة جيدة عن فايلر في حين أطلق تلميحات ضده.

 

 

وزاد من غضب مارسيل كولر بشأن أفشة، هو وصفه له بأنه أفضل مدير فني تولى قيادة النادي الأهلي في الفترة الماضية رغم انه لم يحقق سوى لقب الدوري.

في الوقت الذي لم يتحدث خلاله محمد مجدي أفشة بطريقة جيدة عن مارسيل كولر حيث اتهمه بأنه لا يمنحه الفرصة ولا ينفذ وعوده معه من خلال منحه فرصة المشاركة بشكل مستمر في المباريات بينما اعتمد على خدمات إمام عاشور عقب تعافيه من الإصابة مباشرة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في الساعات الماضية عن توقيع غرامة مالية ضد محمد مجدي أفشة وذلك بسبب الحديث عن بعض الأمور والأزمات التي تخص أوضة اللبس في القلعة الحمراء.
وبسبب كثرة الأزمات والخروج عن النص طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، ضرورة تغير خالد بيبو، بسبب ضعف شخصيته، وعدم سيطرته على اوضة اللبس، وفشله في التعامل مع اللاعبين، وإظهار العين الحمراء لهم واحتوائهم في الازمات، كما كان يفعل سيد عبد الحفيظ، خلال الفترة التي تواجد فيها مع كولر.

ومن مصادر داخل الأهلي، هناك استقرار على رحيل خالد بيبو، مدير الكرة بنهاية الموسم الجاري، على الرغم من الحب الشديد له من قبل محمود الخطيب، ولكن سيواجه الخطيب ومجلسه مشكلة قوية بشأن عدم توقيع البديل حتى الان، والموسم سينتهي خلال الفترة المقبلة والاسم الأقرب عودة سيد عبد الحفيظ من جديد.
وفى نفس السياق فجر محمد مجدي أفشة براكين الغضب داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد الظهور الإعلامي مع إبراهيم فايق، وهو ما جعله يتطرق للحدث عن العديد من الملفات الهامة داخل أوضة اللبس في القلعة الحمراء.

وصرح مصدر مقرب من الثنائى إمام وكهربا بوجود غضب شديد من جانب محمود كهربا بما قاله أفشة في ظهوره الإعلامي وتلميحه ضد إمام عاشور.
ووصلت تصريحات أفشة إلى إمام عاشور وهو ما جعله يتعجب من ما قاله صديقه في الفريق، خاصة انه يتظاهر بحبه في حين خرج إعلامياً للتقليل منه واطلاق تصريحاته على انه كان يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في لقاء نهائي كأس مصر ضد الزمالك.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى