الكره المصرية

تعرف على غيابات الزمالك عن مباراة الاهلى

يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، من غيابات بالجملة قبل مواجهة القمة المرتقبة أمام غريمه التقليدي الأهلي، وذلك في إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي مع نظيره الزمالك، يوم الأحد المقبل الموافق 19 يونيه الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، كما سيحضتن ملعب الأهلي وي السلام أحداث اللقاء.

ويُعاني فريق الزمالك من غيابات مؤثرة عديدة في صفوفه في مباراة الأهلي، حيث من المقرر أن يغيب عنه كلا من طارق حامد نجم خط وسط الفريق، والتونسي حمزة المثلوثي، وذلك بسبب الإصابة وعدم استكمال جاهزيتهما، كما يغيب كذلك المدافع الدولي محمود علاء، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وكان قد نجح فريق الأهلي مساء أمس، في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره إيسترن كومباني برباعية مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

والجدير بالذكر أن فريق الزمالك يواصل صدارته بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، برصيد 44 نقطة، بينما ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 40 بالمركز الثالث، ولازال لديه مباريات مؤجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!