اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

شاهد اغرب تعليق من مدرب انبى على تعادله امام الاهلى

كشف  سيد ياسين، المدير الفنى، لفريق انبى ان شعاره ولاعبيه فى مباراة الاهلى كان التحدى في مباراة الأهلي امس فى المؤجلة من الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

 

وقال إنبى كان يستهدف حصد النقاط الثلاث من المباراة للحفاظ على مكانه بالجدول،وليس التعادل ولكن نلاعب الاهلى وللاسف لاعبى انبى لم يستفيدو من لفرص السهلة التى اتيحت لهم مثل الهدف المسروق الذى سجله كهربا اولا من خطأ دفاعى ساذج مشيرا الى انهم كانوا قريبين من الفوز وهناك ضربة جزاء صحيحة لم يحتسبها الحكم لنا

ويحتل المركز الثانى برصيد 27 نقطة، بعدما لعب 16 مباراة حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر 5 مواجهات، وسجل لاعبوه 19 هدفًا، وتلقت شباكه 14.

وقال سيد ياسين استعد إنبي جيدا لمواجهة الأهلي في مباراة الليلة من خلال خوض تدريبات قوية، ومتابعة عدد من مباريات الأهلي لمعرفة الأسلوب الذي يتبعه مع كولر، ومحاولة الحد من أوراقه الرابحة واللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء الهجمة واختراق صفوف المنافسين.

 

وأكد رمضان كريم لكل الشعب المصرى واليوم ليس يومنا مشيرا الى مصطفى شوبير نجم المباراه بلا منازع وهو ما يؤكد اننا كنا الاحق بالفوز لكن لدينا مواجهة اخرى فى الدور الثانى سنكون فيها بشكل مختلف وانتظرها والتعادل غير عادل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!