اخبار الاهلىالسلايدر

بعد قرار الرحيل المثير..الخطيب يفاجئ الجميع بقرار جديد بشان سيد عبدالحفيظ

يواصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تريب المشهد في العديد من القرارات والأمور التي تخص فريق الكرة.

وعلم  الاهلى اليوم  أن هناك تواصل مستمر من جانب إدارة النادي الأهلي وشركة الكرة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة منذ قرار رحيله عن منصبه وتعيين خالد بيبو بدلا منه.

وهناك رغبة قوية من جانب شركة الكرة في صفوف النادي الأهلي، في خطوة تواجد سيد عبد الحفيظ خلال المرحلة المقبلة وذلك من أجل الاستفاده من خبراته الإدارية.

 

وتلقى سيد عبد الحفيظ بعض الاتصالات في الساعات الماضية من جانب إدارة النادي الاهلي، وذلك من أجل إقناعه بأهمية التواجد في الفترة المقبلة داخل شركة الكرة.

 

ويرغب مجلس إدارة النادي الأهلي في الاستفاده من القدرات والخبرات الإدارية التي يتمتع بها سيد عبد الحفيظ ومعاونة عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بشكل جيد خلال الفترة المقبلة، خاصة أن مهندس الصفقات يحتاج إلى اسم قوي بجانبه وبجانب أمير توفيق المدير التنفيذي المجتهد بشدة داخل شركة الكرة.

 

في الوقت الذي يبحث خلاله سيد عبد الحفيظ خطوة التوجه نحو الانتقال إلى العمل الإعلامي خلال الفترة المقبلة، كما يملك العديد من العروض القوية خلال الفترة الحالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الوقت الحالي لخوض معسكر خارجي في النمسا والذي من المقرر أن ينطلق يوم 28 أغسطس الجاري.

وجاءت طريقة رحيل سيد عبد الحفيظ عن صفوف النادي الاهلي خلال الفترة الماضية، لتتسبب في حالة من الجدل الشديد خاصة انها جاءت بعد الموسم التاريخي للقلعة الحمراء والذي حصد خلاله الفريق الأهلاوي 5 بطولات.

شاركها

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!