السلايدرالكرة العالميةكبار كتاب الاهلى

محمد صلاح يجدد عقده مع ليفربول

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أنه هناك تطورات جديدة بشأن تجديد عقد المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في الفترة المقبلة.

وأشار الإيطالي فابرزيو رومانو مراسل شبكة سكاي سبورتس العالمية والمتخصص في سوق الانتقالات الحالية إلى أن عقد محمد صلاح مع ليفربول ينتهي بعد موسمين أي في يونيو 2023 وهناك نية بحسب التقارير الصحفية البريطانية في الشهور الماضية بتجديده من قبل النادي الإنجليزي.

وأفاد فابرزيو رومانو بأن محمد صلاح يعتبر من أبرز اللاعبين لدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول منذ انضمامه من روما عام 2017 ولكن كانت هناك الكثير من الأنباء عن إمكانية رحيله بعد تصريحاته في الموسم الماضي وتلميحه باحتمالية الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد الإسبانيين.

وألمح فابرزيو رومانو أن هذا ما جعل ليفربول يفكر في تجديد عقد نجمه محمد صلاح ولكن حتى الآن لم تعلن إدارة الحمر أي شيء رسمي بشأن ذلك.

وقال فابرزيو رومانو في تصريحات نقلتها شبكة Anfield Watch البريطانية: “المفاوضات بين محمد صلاح وليفربول ليست في مراحلها النهائية بعد”.

واختتم فابرزيو رومانو تصريحاته قائلا : “لقد تحدث ليفربول مع محمد صلاح بالفعل لكن لم يتم إحراز أي تقدم بعد في تلك المفاوضات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى