اخبار الاهلىالاهلى اليوم

رسالة وانذار من موسيمانى الى لاعبى الاهلى

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحقيق النتائج المميزة في مسابقة الدوري الممتاز، بتحقيق العلامة الكاملة والفوز رقم 6 على التوالي.

وتمكن الفريق الأحمر من اكتساح سموحة بنتيجة 4/1 في الجولة السادسة، ليضيف ضحية جديدة له بالدوري بعد التفوق على الإسماعيلي برباعية نظيفة والبنك الأهلي بهدف نظيف، والزمالك بنتيجة 5/3، ثم الفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف، ثم غزل المحلة بنتيجة 3/2، ثم الفوز على سموحة بنتيجة 4/1.

وأظهر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، العين الحمراء لجميع المنافسين، حيث أصبحت طريقة لعب المارد الأحمر غير معروفة للمنافسين قبل المباريات وتضع أي مدير فني في حيرة كبيرة.

وأصبح منافس الأهلي لا يتوقع مشاركة الخطير بيرسي تاو في مركز المهاجم الصريح، أم مشاركته في مركز الجناح خاصة في ظل وجود مهاجم قوي وجاهز من الناحية الفنية والبدنية وهنا الحديث عن محمد شريف.

يمتلك بيتسو موسيماني ايضا عناصر رائعة في قائمته رغم الغيابات حيث لم يتأثر الفريق الأحمر بغياب عمرو السولية في ظل وجود عناصر تؤدي الدور الهجومي مثل أحمد حمدي عبد القادر وايضا محمد مجدي أفشة الذي عاد كثيرا إلى الخلف لبناء الهجمة وتعزيز قوة وسط الملعب هجوميا.

تابع ايضا..

السوبر الأفريقي.. الاهلي يتوعد الرجاء المغربي بهذا الإجراء

رغم عدم مشاركة حسين الشحات بشكل أساسي في الفترة الماضية، ولكن مع ظهوره في لقاء سموحة بالتشكيل الأساسي كشر عن أنيابه واشتغل بقوة في تعزيز قوة الفريق الأحمر بالناحية الهجومية.

أصبح هناك صعوبة من جانب أي فريق منافس في التفكير في خوض مباراة مفتوحة أمام النادي الأهلي، في ظل وجود بيرسي تاو، وذلك قد يجبر أي فريق في الفترة القادمة على المزيد من الانكماش الدفاعي.

في مركز الظهير الأيمن، تعامل بيتسو موسيماني بذكاء مع محمد هاني في ظل علاقته القوية مع اللاعب ولم يفقده الأمل خلال فترة تألق أكرم توفيق وبعد أن عاد وظهر في الشوط الثاني قدم هاني 45 دقيقة بشكل رائع.

تعامل بيتسو موسيماني بشكل مميز مع غياب علي معلول، حيث لم يمنح الفرصة للاعب كريم فؤاد للظهور بالتشكيل الأساسي وفضل احتواء اللاعب والدفع به في الشوط الثاني، في حين فضل تواجد أيمن أشرف بالجبهة اليسرى وسجل هدف التقدم.

بيتسو موسيماني تمكن ايضا من توجيه العديد من الرسائل الهامة في لقاء سموحة، وذلك من خلال منح الفرصة لعمار حمدي بالدقائق الآخيرة، للتأكيد له على انه ضمن حساباته وقريب جدا من المشاركة.

جميع الأمور الماضية تؤكد أن الفريق الأحمر، تحت قيادة بيتسو موسيماني يسير على الطريق الصحيح محليا وأصبح المدير الفني يتعلم كثيرا من بعض الأخطاء التي ارتكبها في بعض المباريات المحلية وتحديدا بالموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى