اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

الاهلى عقد المغاربة الاحمر بطل كأس السوبر الأفريقي للمرة الثامنة

أضاف النادي الأهلي لقبًا إفريقيًا جديدًا إلى دولاب بطولاته، بعد الفوز على نادي الرجاء المغربي بنتيجة 6-5 وتوج بكأس السوبر الأفريقي للمرة الثامنة في تاريخه خلال اللقاء الذي جمعهما في قطر.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 بين الأهلي والرجاء المغربي، قبل أن يخطف الأهلي اللقب الأفريقي على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح بالفوز عليه بنتيجة 6 – 5 ليحصد لقب البطولة للمرة الثامنة في تاريخه وعزز صدارته في قائمة الأندية الأكثر تتويجًا باللقب.

الأهلي يكرس عقدة المصريين أمام المغاربة في السوبر

كرس النادي الأهلي عقدة الأندية المصرية أمام نظيرتها المغربية في كأس السوبر الأفريقي، بعدما حقق اللقب الرابع للمصريين على حساب المغاربة في البطولة القارية.

وتقابلت الأندية المصرية ضد المغربية في 4 مواجهات بكأس السوبر الأفريقي، أولها جمع ناديي الزمالك والوداد المغربي في عام 2003 وفاز الأبيض حينها بثلاثة أهداف لهدفين.

بينما كانت البطولة الثانية التي جمعتهما بين ناديي الأهلي وفريق الجيش الملكي المغربي في عام 2006، والتي فاز الأحمر خلالها بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بينما كانت المواجهة الثالثة بين الأهلي ونهضة بركان المغربي في شهر مايو الماضي، وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على الفريق المغربي بثلاثية نظيفة، ليتوج باللقب السابع في تاريخه بكأس السوبر.

وآخر مواجهة كانت اليوم بين الأهلي والرجاء المغربي وحسمها المارد الأحمر بنتيجة 6 -5 بركلات الترجيح ليحصد اللقب الثامن في تاريخه بالبطولة القارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!