اخبار الاهلىالسلايدر

بالاسماء تعرف على صفقات الاهلى القوية فى مركاتو الصيف

شهد سوق الانتقالات الصيفية حتي الآن تعاقد الأهلي مع شادي حسين مهاجم سيراميكا لمدة 5 مواسم، والبرازيلي برونو سافيو لاعب بوليفار البوليفي بعقد لثلاثة مواسم مع خيار التمديد لموسم رابع.

لعب حسين 31 مباراة سجل من خلالهم 10 أهداف وصنع هدف واحد، ويجيد اللاعب العب في أكثر من مركز حيث يجيد اللعب في مركز رأس الحربة، بالإضافة إلى اللعب في مركز الجناح وذلك يمنح الأهلي الاستفادة من قدراته وإمكانياته الفنية العالية.

وشارك فى 31 مباراة سجل 16 هدفًا،و اللاعب البرازيلي ويجيد اللعب في أربعة مراكز وهي مركز المهاجم الصريح، وسط مهاجم، جناح أيمن وأيسر.

وصرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى الاهلى أن الصفقات المختارة هي من اختيار المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء السويسري كولر.

وانهى الأهلي كذلك التعاقد مع مصطفي سعد الشهير بـ “ميسي” لاعب سيراميكا ، حيث سيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

ودخل الأهلي في مفاوضات جادة مع إدارة نادي انبي، للحصول على الجناح الأيسر مصطفى شلبي، وسط ترحيب كبير من اللاعب بارتداء قميص الفارس الأحمر في الموسم القادم.

وتواصل الخطيب هاتفيا مع أيمن الشريعي، لإقناعه بالتراجع عن المطالب المالية الضخمة التي ترغب إدارة الفريق البترولي في الحصول عليه والذي قد يتسبب في توقف المفاوضات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!