اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يفك عقدة البرازيلى

يترقب ملايين الجماهير من عشاق ومحبي المارد الأحمر في كل مكان في مصر والوطن العربي، مباراته النارية المرتقبة بينه وبين نظيره فريق فلامنجو البرازيلي، وذلك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من مسابقة كأس العالم للأندية “المغرب 2022″، وذلك بعد أن فشل المارد الأحمر في تخطي عقبة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي البطولة، حيث سقط في فخ الهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويعيش الجميع الآن حالة من القلق بسبب تاريخ مواجهات المارد الأحمر مع راقصي السامبا البرازيلية، حيث أن هذه المواجهة لم تكن الأولى بينهم في بطولة كأس العالم للأندية، حيث كانت آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وأحد الفرق البرازيلية في نصف نهائي مونديال الأندية لنسخة العام الماضي.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، تاريخ مواجهات الأهلي مع الفرق البرازيلية في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك استعدادًا لمواجهة فلامنجو غدًا.

 

تاريخ مواجهات الأحمر مع راقصي السامبا
– واجه المارد الأحمر الفرق البرازيلية من قبل في 4 مناسبات.

– نجح راقصي السامبا في تحقيق الفوز على المارد الأحمر في 3 مواجهات.

– وسيطر التعادل على مباراة واحدة جمعت بينهم، لتنتقل المباراة لركلات الترجيح وتنتهي لصالح المارد الأحمر ليتوج بالبرونزية الثانية في تاريخه.

– كانت المواجهة الأخيرة التي جمعت بين الأهلي وأحد الفرق البرازيلية، في نسخة العام الماضي، حيث التقى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني مع بالميراس في نصف النهائي وسقط في فخ الهزيمة.

ويسعى الأهلي لفك هذه العقدة ومصالحة جماهيره الغفيرة في كل مكان في الوطن العربي، وذلك بعد أن فشل في تحقيق الفوز على ريال مدريد في المباراة الماضية، ليتبقى أمامه ف وحيد وهو التتويج بالبرونزية الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!