اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يضع 6أفارقة على الردار للتعاقد مع هداف وابرزهم بوجانج

شهدت الساعات القليلة الماضية تلقى شركة الكرة بالنادي الأهلي تقريراً مفصلاً من إدارة المواهب التي يترأسها هاني رمزي حول ترشيحها لبعض العناصر المٌميزة التي برزت في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي أقيمت بمصر خلال الفترة الأخيرة.

وتوج المنتخب السنغالي ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاماً بعد فوزهاً في المباراة النهائية على منتخب جامبيا بثنائية نظيفة في اللقاء الذي أٌقيم على ستاد ” القاهرة الدولي” يوم السبت الماضي.
وعلم “الاهلى اليوم ” أن هناك قائمة تضم 6 أسماء تم ترشيحها من جانب لجنة اكتشاف المواهب لشركة الكرة، وخلال ساعات سيتم حسم الأمور واختيار ما يتناسب مع الفريق الأحمر وفقاً لرغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عقب عودته من رحلة الكاميرون.

من هو أداما بوجانج هدف الأهلي في الانتقالات الصيفية؟
ومن ضمن هذه الأسماء في القائمة موهبة جامبيا أداما بوجانج،الذي أحرز 4 أهداف في كأس أمم أفريقيا، وهو ثاني هدافي البطولة القارية.

وأكد باكاري جاميه، نائب رئيس الاتحاد الجامبي،أنه علم باهتمام النادي الأهلي بالحصول على خدمات الموهبة الشابة بوجانج الذي يٌحظى بإهتمام أيضاً توتنهام هوتسبير.
6 مواهب أفريقية تنتظر كلمة كولر في الأهلي | يلاكورة

وخرج من القائمة نجم منتخب نيجيريا دانييل باميه الذي يٌجيد في مركز الدفاع حيث لم يحصل النادي الأهلي على توقيعه مثلما تردد في الساعات الماضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!