اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

صحيفة:الاهلى يحصل على توقيع نجم الزمالك خمس سنوات بالاتفاق مع هذا الفريق مقابل عمولة

كشفت صحيفة الوطن يتطلع جهاز الكرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعاقد مع صفقات قوية ومؤثرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وقالت الصحيفة ان ادارة الاهلى رصدت أرقام مالية قوية، وذلك لتدعيم الفريق الأحمر بالشكل المطلوب من أجل العودة للمنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية، وذلك بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر بالإضافة إلى التعثرات المحلية الكثيرة في بطولة الدوري الممتاز خلال النسخة الحالية، وخسارة النسخة السابقة.

هناك استقرار داخل شركة الكرة في النادي الأهلي، على التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية

وكشفت الصحيفة  أن إدارة التعاقدات بالمارد الأحمر حصلت على توقيع محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المُعار لصفوف نادي فاركو وذلك لمدة 5 سنوات.

وأوضحت  أن الأهلي كثف مفاوضاته خلال الأيام القليلة الماضية مع إدارة نادي فاركو لحسم صفقة محمد صبحي حارس مقابل 25 مليون جنيه، على أن يُفعِّل فاركو بند شراء الحارس من الزمالك والذي تبلغ قيمته 20 مليون جنيه بنهاية الموسم الجاري.

وكان صبحي قد رحل عن الزمالك مُعارا لنادي فاركو حيث يتضمن عقد الإعارة بندًا يمنح لفاركو الحق في شراء الحارس نهائيًا مقابل تسديد 15 مليون جنيه للزمالك وقالت ان الاهلى اتفق مع فاركو على دفع 20 مليون جنيه لشراء صبحى ويحصل فاركو على 5ملايين جنيه كعمولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!