اخبار الاهلىالرياضه العربية

الترجى يتلقى ضربة موجعة خامسة قبل مباراة العودة مع الاهلى

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبلة في إياب دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة.

وفاز الأهلي على الترجي بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب بملعب حماد العقربي برادس.

إصابة جديدة في صفوف الترجي
وبحسب ما كشفت صحيفة تونس الرقمية فأن إصابة جديدة ضربت صفوف الترجي بعد إصابة رائد بوشنيبة في الركبة ويتم استبعاده من رحلة القاهرة.

وأوضحت أن إصابة بونشيبة جعلته ينضم لقائمة غيابات الترجي في مواجهة الأهلي والتي تضم كل من حمدو الهوني وغيلان الشعلالي وهاني عمامو وشرارة والحارس معز بنشريفية للإصابة ورياض بن عياد للإيقاف.

وجاء ذلك بعد رحيل مدرب الفريق نبيل معلول عن منصبه عقب الهزيمة بثلاثية أمام الأهلي ليتأزم موقف الترجي في الوقت الحرج من الموسم.

وكيل إلياس الجلاصي يوضح حقيقة العروض المقدمة للاعب من الأهلي والزمالك
كشف كمال الدين الأحمر، وكيل التونسي إلياس الجلاصي، لاعب فريق المصري البورسعيدي، حقيقة وجود عروض للاعب من الدوري المصري.

 

وأثيرت أنباء بمحاولة فريقا الأهلي والزمالك، ضمه لاعب وسط المصري، خلال موسم الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وقال “كمال الدين”، في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت” “من المؤكد أن لاعب المصري إلياس الجلاصي سيعود من فترة التأهيل من الإصابة يوم 20 مايو الجاري، هو يُعاني من تمزق في قدمه”.

وبسؤاله، هل توجد عروض للاعب من الأهلي أو الزمالك؟، رد “توجد عروض للاعب شفهية، لكن لم تصل عروض رسمية للنادي المصري حتى الآن”.

وتابع “لو وجدت عروض رسمية سيتم مناقشتها، لكن إذا لم تصل فاللاعب سعيد نفسيًا في الفريق البورسعيدي ويرغب في الاستمرار هناك”.

واختتم “علي معلول وفرجاني ساسي وفخر الدين ورفيق كابو وحمزة المثلوثي، وكل اللاعبين التونسيين قدموا الإضافة للكرة المصرية، واندمجوا في مصر سريعًا، ولو أي ناد مصري لم يستفد من لاعب أجنبي لم يكن سيضمه”.

زر الذهاب إلى الأعلى