اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

ميدو:الزمالك يفاوض صفقة كبرى والاعب وقع للاهلى من 12 يوم بمباركة الطارق

تشهد الفترة الأخيرة منافسة قوية بين إدارة النادي الأهلي ونظيره نادي الزمالك، من أجل التعاقد مع بعض الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

وكشف احمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق عن دخول مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات قوية خلال الساعات القليلة الماضية، مع اللاعب محمود حمادة، نجم خط وسط فريق فاركو، لتدعيم صفوفه بالمريكاتو الصيفي الحالي.

وقال ميدو يأمل مسئولو النادي الأهلي في خطف صفقة محمود حمادة، من أجل تدعيم خط الوسط بعد اقتراب رحيل حمدي فتحي لاعب المارد الأحمر إلى الدوري القطري خلال الموسم القادم.

الزمالك يسعى لخطف محمود حمادة
وقال ميدو على الجانب الآخر، يسعى مسئولو نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، للتعاقد مع محمود حمادة، لتدعيم صفوفه بالمريكاتو الصيفي الجاري، والعودة إلى المنافسة على الألقاب بالموسم الجديد.

متسائلا عن اى صفقة يتحدثون وحماده وقع لامير توفيق منذ 12يوم بالضبط لاعب فاركو بمباركة طارق العشرى المدير الفنى للفريق المعروف بحبه للاهلى

موعد مباراة الزمالك القادمة في دور الـ16 بكأس مصر
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فاركو، يوم 23 من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دور الـ32 بكأس مصر
ويلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يوم الأحد الموافق 25 من شهر يونيو الحالي، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة مباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الصيفي على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!