اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الفيفا يخطر الاهلى بقرار جديد بخصوص كاس العالم للاندية

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” النادي الأهلي بالنظام الجديد لبطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في 2025م، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقام فيفا بإخطار كل الأندية والفرق المشاركة بالقرارات الجديدة، وهي أن البطولة سوف تقام بأمريكا، وأنها سوف تقام على النظام الجديد بمشاركة 32 فريقاً.

 

 

وتأكد مشاركة النادي الأهلي في البطولة بالإضافة إلى الوداد والهلال وتشيلسي، وريال مدريد ومانشستر سيتي، وفلامنجو، وبالميراس، ومونتيري، بالإضافة إلى أوراوا ريدز، وليون المكسيكي، وسياتل، بالإضافة إلى أوكلاند سيتي.
وجاء قرار الاتحاد الدولي ليشمل إقامة المباراة في مناخ مؤهل لاستضافة الأندية الكبرى والكثيرة بناء على البنية التحتية القوية المؤهلة.

 

وتابع: سوف تكون بطولة كأس العالم للأندية 2025 وذلك أثناء ذروة أحداث نخبة أندية كرة القدم المحترفة، وبتوفر البنية التحتية المطلوبة والاهتمام المحلي الهائل، وأن الولايات المتحدة سوف تكون المضيف الأساسي والذي سوف يؤدي إلى نجاح البطولة.
واستطرد: المشجعون سوف يأتون بشغف وحماس مدججين بكل الطموحات التي سوف تؤدي إلى نجاح البطولة على كافة الأصعدة الجماهيرية والشعبية والأخرى التي تؤدي إلى أن تكون عالم كرة القدم في إطار رائع وراقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!