اخبار الاهلىالسلايدر

صحيفة تركية:انفراجة فى مفاوضات الاهلى مع موليكا

كشفت مصادر صحفية، اليوم الثلاثاء، عن آخر التطورات الخاصة لبيع المهاجم جاكسون موليكا نجم فريق بشتكاش التركى، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وبحسب ماذكرته صحيفة “فاناتيك” التركية، أكدت أن يوجد عروض جدية من دول الخليج لضم اللاعب، هذا الصيف.
وتابعت الصحيفة، أن نادي الريان القطري قدم عرض لضم موليكا مقابل 3.5 ملايين يورو، لكن قوبل بالرفض بسبب تمسك مسؤولو النادي التركي بـ 4 ملايين يورو.
واضافت، إدارة بشكتاش رفضت أي محاولات لتخفيض مبلغ بيع موليكا، خاصة أن خزينة النادي تكبدت الكثير بعدما اشترت اللاعب مقابل 3 ملايين و350 ألف يورو.

وأتمت، الصفقة متوقفة بسبب الخلاف المالي على بيع اللاعب حيث إنهم رصدوا 500 ألف يورو بين العرض اللاعب المقدم والمبلغ الذي طلبه بشكتاش”.

 

وسبق وأن أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مسؤولي النادي الأهلي صرفوا النظر عن ضم موليكا مهاجم بشكتاش، خاصةً وأن النادي التركي يريد زيادة المبلغ.
وقال شبانة، أن هناك العديد من الأقاويل ترددت حول إمكانية خروج أحمد قندوسي على سبيل الإعارة، مؤكداً أن كولر رفض لانه مقتنع بإمكانيات اللاعب.

من جانبه، يواجه ملف المهاجم الكونغولي، عقبة في النادي الأهلي، بسبب المتطلبات المالية للنادي التركي، لاسيما يريدوا 4.5 مليون يورو لبيع اللاعب.
وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة”ajansspor” التركية، أكدت أن النادي الأهلي ليس الفريق الوحيد الذي ينافس لضم المهاجم الكونغولي.
هدف الأهلي.. وكيل جاكسون موليكا يكشف تفاصيل عرض الزمالك لضم اللاعب

وتابعت، أن فريق لوهافر الفرنسي يريد الحصول على خدمات اللاعب، سواء على سبيل البيع النهائي، مع وجود بند بعد إنتهاء فترة الإعارة للبيع.
ويرغب النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم قوي، لترميم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، خاصةً في ظل منافسة المارد الأحمر على البطولات المحلية والإفريقية.
شاركها

 

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!