اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

تعرف على وجهة امام عاشور المقبلة

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص مستقبل الدولي إمام عاشور نجم وسط فريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ورفض إمام عاشور فكرة العودة إلى صفوف ميتلاند الدنماركي في الفترة الحالية حيث تمسك بالاستمرار في مصر وعدم انضمامه مُجدداً لنادِ الأوروبي نتيجة عدم انسجامه مع الأخير.
ويرغب إمام عاشور في العودة مُجدداً إلى الدوري المصري خلال الميركاتو الصيفي المقبل خاصةً أن يريد استعادة مستواه للعودة إلى المنتخب الوطني قبل انطلاق منافسات بطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها العام القادم.

 

وكانت أنباء تشير إلى اقتراب اللاعب من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي الحالي خاصةً بعد رحيل اللاعب حمدي فتحي إلى صفوف الوكرة القطري.

وعلم الاهلى اليوم أن هناك اهتمام قوي من جانب نادي بيراميدز للتوقيع مع إمام عاشور نجم وسط فريق ميتلاند الدنماركي ومنتخب مصر لبحث امكانية الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

 

 

واستطاعت إدارة الفريق السماوي قطع شوطاً كبيراً في المفاوضات مع إمام عاشور قطع شوطاً كبيراً في المفاوضات مع إمام عاشور من أجل إمكانية الظفر بجهوده الفنية في الفترة القادمة.
وتبحث إدارة بيراميدز خطوة تقديم عرض رسمي إلى فريق ميتلاند الدنماركي من أجل التفاوض على التعاقد مع إمام عاشور في الصيف الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!